بطولات أخرى

“غلوري” تلغي هزيمة هاري أمام أوفريم والبطل المغربي يفكر في التراجع عن الاعتزال

قررت منظمة “غلوري” للكيك بوكسينغ، إلغاء نتيجة النزال الذي جمع بين المصارع المغربي بدر هاري والبطل الهولندي أليستر أوفريم، شهر أكتوبر الماضي بمدينة آرنيهم الهولندية، والذي انتهى بخسارة هاري بالضربة القاضية.

هاري: لن أستسلم وانتظروا عودتي

وجاء هذا القرار بعد تأكيد نتائج الفحص النهائية، تعاطي أوفريم للمنشطات خلال ليلة النزال ضد هاري، إذ ألغت “غلوري” نتيجة النزال، وحذفت اسم المصارع الهولندي من قائمة أفضل 10 أبطال للكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل، كما تمت ترقية بدر هاري إلى المركز السادس، بعدما كان تاسعا في الترتيب.

وتم الكشف أواخر شهر نونبر الماضي، عن اكتشاف مادة محظورة في عينة بول الهولندي أوفريم، يشتبه في كونها نوعا من المنشطات تم تعاطيها خلال نزاله مع بدر هاري، قبل أن تأتي الفحوصات الثانية إيجابية وتؤكد تعاطيه مادة منشطة محظورة، علما أنها ثاني مرة يتعاطى فيها المصارع الهولندي المنشطات، إذ سبق أن تم توقيفه عن ممارسة الكيك بوكسينغ والفول كونتاكت لتسعة أشهر كاملة خلال عام 2018.

وكانت هزيمة هاري أمام أوفريم سببا في إعلان اعتزاله اللعب، بعد مشوار حافل بالانتصارات والإنجازات، قبل أن يتراجع مستواه في السنوات الأخيرة ويتلقى سلسلة من الهزائم المتتالية.

وأكدت تقارير أن هاري يفكر جديا في العدول عن فكرة الاعتزال، وأنه سيكون حاضرا شهر دجنبر المقبل، في مسابقة “دوري الثمانية”، الذي سيجمع خيرة مصارعي الوزن الثقيل للكيك بوكسينغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى