أخبار منوعة

اختتام النسخة 2 للدوري الرمضاني بجماعة ازلا بحضور النائب البرلماني محمد العربي احنين

النخبة: ع.اوضبجي

في جو رياضي و اخوي ، و بحضور شخصيات بارزة جمعوية و اخص بالذكر السيد محمد العربي احنين رئيس جماعة ازلا و نائب البرلماني عن اقليم تطوان، اسدل الستار مساء يوم الاثنين فاتح ماي 2023،فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة في نسخته 2 في فئة( الصغار _ الكبار) ، بملعب القرب رقم 1 ازلا ،الذي سهرت على تنظيمه جمعية ازلا للرياضة و التنمية الثقافية و الاجتماعية على امتداد طيلة شهر رمضان المبارك ،و الذي عرف مشاركة 24 فريق و بدعم من البرلماني محمد العربي احنين .

و عرف ختام الدوري حضور رئيس جماعة ازلا احنين الذي اعطى انطلاقة المباراة النهائية كما حضر اعضاء و مستشاري الجماعة و فعاليات المجتمع المدني بازلا و المنطقة و جمهور غفير من المتابعين من ازلا وتطوان و المناطق المجاورة .
و تميز العرس الكروي الختامي بترديد النشيد الوطني قبل انطلاق المباراة النهائية.

و توج فريق اتحاد كويلمة فئة الكبار بلقب هذه النسخة بعد فوزه في المباراة النهائية هتشكوكية بنتيجة 5_3 على حساب ازلا سيتي،و تميزت المباراة بالفرجة و المتعة و الاثارة و التشويق و انتهت بروح رياضية بين الفريقين .
اما لقب هذه النسخة لفئة الصغار توج بها فريق شباب ازلا على حساب نجوم البحر بعد فوزه في المباراة النهائية بنتيجة 3_2، و قاد المبارتين الحكم إدريس حجاج بمستوى جيد .

و في الختام تم توزيع الجوائز مالية تحفيزية و الكؤوس على المتوجين من طرف رئيس جماعة ازلا و اعضاء و مستشاري الجماعة و فعاليات المجتمع المدني .
و تميز الحفل الختامي بالتعليق الرائع و الجميل من طرف المعلق ابرهيم مشيش بطريقة عصام الشوالي و تفاعل معه الحاصرين مما جعله أعطى حماس و متعة و فرجة في المبارتين النهائيتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى