المنتخب المغربي

الركراكي يؤكد كلنا أمل للظفر بكأس إفريقيا للأمم

أوضح وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن ما فعله الأسود في كأس العالم لا يستطيع أحد فعله، مشيرا إلى أن منتخبات إفريقية كثيرة أصبحت تتمنى تكرار ما فعله المغرب في المونديال، موضحا في الوقت ذاته، أن نهائيات كأس الأمم الإفريقية ستكون صعبة مثلها مثل كأس العالم.
وأضاف الركراكي، في الندوة الصحافية التي تم عقدها، مساء اليوم السبت، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن الكثير أصبح يقول إن المنتخب المغربي ليس بمقدوره تكرار ما فعله في كأس العالم في منافسات كأس إفريقيا، إلا أن ما يقال خطأ، كون أن المغرب دائما ما يكون مرشحا قويا للظفر باللقب، رفقة ثمانية منتخبات الكل يعرفها جيدا.
وتابع الناخب الوطني، أن من أراد الآن اللعب للمنتخب المغربي يجب أن يكون الأفضل في مركزه، أما ما يقال بشأن هذا اللاعب من الرجاء والآخر من الوداد فهذا الأمر غير موجود بتاتا في المنتخب، مؤكدا أنه ينادي دائما على الأفضل ومقتنع بأفكاره التي ذهب بها إلى كأس العالم، وحقق فيه نتيجة جد إيجابية بالوصول إلى نصف النهائي.

وأشار وليد الركراكي، إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيفتقد لخدمات آدم ماسينا بسبب الإصابة، موضحا أن أي لاعب دخل سينجز ما هو مطلوب منه، ومضيفا أنه سيحاول رفقة اللاعبين إنهاء الموسم بأحسن ما يكون، نظرا للإرهاق الذي تعرض إليه الكثير من لاعبي المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى