أخبار منوعة

النجم الأرجنتيني يأجل المفاوضات مع الوفد السعودي

لازالت خطوات فريق الهلال السعودي من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تسير في إتجاهها ورغبتها في إنهاء التعاقد مع اللاعب الذي يبدو أنه قد يتعطل إلى عام آخر، بعدما ذكرت تقارير إخبارية أن النجم الأرجنتيني طلب تأجيل المفاوضات مع الوفد السعودي الذي كان ينوي الإجتماع مع ممثل اللاعب.

وأشارت مواقع عالمية أن ممثلو ميسي، أكدوا رغبته في تأجيل خطوة الإنتقال للسعودية للصيف المقبل عقب نهاية موسم 2023-2024، وفي المقابل أكد الجانب السعودي، لممثلو اللاعب ميسي، أنه حال عدم إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، فإن عرض الصيف المقبل لن يكون متاحا بنفس المزايا التي يتمتع بها العرض الحالي.

وكشف موقع “جول”، عن تفاصيل هامة من مصادر قريبة من اللاعب بأن ميسي طلب تأجيل إنتقاله إلى الدوري السعودي بسبب أحد أبنائه، وهو ما كشف عنه الإعلامي الرياضي جيرارد روميرو، بالإضافة إلى خوسيه مادوليل، الصديق المقرب جداً من رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا.

وأكد الإعلامي المخضرم روميرو، أن أحد أبناء ميسي، لم يكن سعيدا خلال العامين الماضيين، حين تواجد فيهما الأسطورة الأرجنتينية، في العاصمة الفرنسية مع فريق باريس سان جيرمان، ويرغب في العودة إلى مدينة برشلونة مجددا.

ومن ناحيته.. كتب مادوليل عبر حسابه على “تويتر”: “الشخص الذي يضغط هو ماتيو.. وإسمه الأخير ليس أليماني”، وهنا يقصد صديق لابورتا، ماتيو إبن ميسي “الأوسط”، والذي ولد في مدينة برشلونة عام 2015، وليس ماتيو أليماني، المدير التنفيذي للنادي الإسباني.

وقد يكون سبب تراجع ميسي، عن الإنتقال إلى الهلال، بعد الإتفاق المبدئي بينهما، ويفضل العودة إلى نادي برشلونة حاليا، وذلك حتى يكبر إبنه في العمر بعض الشيء، منعا لمعاناته نفسيا في دولة أخرى.

ويذكر أن قيمة العرض السعودي الحالي سيجعل ميسي اللاعب صاحب الأعلى أجرا في العالم، إذ يتراوح بين 400 لـ600 مليون يورو، ليتخطى راتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى