أخبار منوعة

تتويج فريق نجوم الجماعة بالنسخة 2 الدوري الصيفي أزلا 2023 لكرة القدم

النخبة :ع.اوضبجي

بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب و عيد الشباب ، و تحت شعار:” الرياضة سلوك و اخلاق” توج فريق نجوم الجماعة تحت قيادة مدربه احمد حجاج بلقب النسخة الثانية للدوري الصيفيأزلا 2023 لكرة القدم في المقابلة النهائية على حساب نجوم طهار الصور بنتبجة 3-2 التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين 28 غشت 2023 بملعب القرب ازلا، امام حضور جماهير غفيرة من ازلا و المناطق المجاورة الذين شجعوا فريقهم بطرق حضارية ، بمشاركة 32 فريق من مختلف المناطق المجاورة.

و اعطى انطلاقة مباراة العرس الكروي الختامي السيد محمد العربي احنين رئيس جماعة ازلا و نائب البرلماني عن اقليم تطوان ،كما تم استماع للنشيد للوطني الذي ردد كل الحاضرين .

كما توج صغار جمعية شباب ازلا بطلا للدوري لفئة الصغار في نهائي مثير ديربي جماعة ازلا على حساب غريمه التقليدي صغار جمعية ازلا للرياضة بمشاركة 8 فريق.

الدوري نظمته جمعية ازلا للرياضة و التنمية الثقافية و الاجتماعية بشراكة مع جماعة ازلا.
و تميزت المباراة بالمتعة و الاثارة و التشويق و اللمسات الفنية العالية و الاهداف الجميلة التي استمتع بها كل الحاضرين و من بينهم الزوار و المصطافين.

و حضر العرس الكروي النهائي رئيس جماعة ازلا و قائد مركز الدرك الملكي ازلا محمد كرموني و ممثلي السلطة الملحية، و اعضاء و مستشارين الجماعة و فعاليات جمعوية و المجتمع المدني.
و في الختام اشرف السيد البرلماني العريي احنين و قائد مركز الدرك الملكي ازلا على توزيع الجوائز و جوائز نقدية على المتوجين و الفرق المتوجة في جو سادته الروح الرياضية العالية.
للإشارة المعلق هشام مشيش اعطى حماس و اثارة و تشويق و جمالية كبيرة للمباراة النهائية بتعليقه الرائع بطريقة عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى