بطولات أخرى

ديربي دوري السوبر الإنجليزي للسيدات… ملعب أولد ترافورد يحتضن ديربي اليونايتد للسيدات

يستضيف مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد في ديربي دوري السوبر الإنجليزي للسيدات، للمرة الأولى في نونبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب الإتحاد في مارس.

وستكون المباراة التي تقام يوم 19 نونبر المقبل هي الرابعة التي يستضيفها ملعب أولد ترافورد بدوري السوبر الإنجليزي للسيدات، في حضور الجماهير، بعد أن إستضاف يونايتد غريمه سيتي في الموسم الماضي على ملعب لاي سبورتس فيلاج في حضور قرابة ثمانية آلاف مشجع.

ويستضيف ملعب الإتحاد مباراة الإياب للموسم الثاني على التوالي أحد يومي 23 أو 24 مارس، بعد أن شهدت مباراة الفريقين في الموسم الماضي حضورا قياسيا بلغ أكثر من 44 ألف مشجع.

وقال مارك سكينر مدرب مانشستر للموقع الرسمي لناديه «تمثل هذه المباريات واحدة من أكبر المنافسات في كرة القدم العالمية ومن المناسب أن تقام المباراتان في الملاعب التي توفر لمزيد من المشجعين فرصة الحضور ودعمنا».

وأضاف: «كفريق أظهرنا قدرتنا على الأداء في المحطات الكبرى، الفوز بجميع مبارياتنا السابقة في أولد ترافورد والتنافس بقوة في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي في ويمبلي في ماي، والآن، بالطبع تشارك العديد من لاعباتنا في كأس العالم للسيدات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى