محترفونا بالخارج

الصحافة الإسبانية تثور في وجه أنشيلوتي والسبب إبراهيم دياز

الصحافة الإسبانية تهاجم أنشيلوتي بسبب إبراهيم دياز
الصحافة الإسبانية تهاجم أنشيلوتي بسبب إبراهيم دياز

انتقدت الصحافة الإسبانية، قرارات إدارة نادي ريال مدريد، ومدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، بسبب تهميش اللاعب المغربي إبراهيم دياز، رغم حاجة الفريق إليه.

ومنذ عودة إبراهيم دياز إلى ريال مدريد، قادما من ميلان الإيطالي ، لم يحظ باهتمام كبير من المدرب الإيطالي، حيث شارك في 118 دقيقة فقط في جميع البطولات، واستطاع خلالها أن يسجل هدفا واحدا.

وانتقد الصحفي الإسباني الشهير، راوول فاريلا، قرارات إدارة ريال مدريد ، ومدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، في مقالٍ نشره بصحيفة “ماركا”، بعنوان “لماذا تعاقدتم مع إبراهيم دياز؟”.

وقال فاريلا إن أنشيلوتي يواصل عناده بتهميش دياز، رغم حاجة الفريق إليه، خاصة في ظل تراجع أداء فينيسيوس ورودريغو في المباريات الأخيرة، وغياب التوفيق عن المهاجم خوسيلو.

وأضاف فاريلا أن دياز قدم تضحية في سبيل اللعب لريال مدريد ، حيث راهن بمستقبله مع مانشستر سيتي، لتحقيق حلمه باللعب في الريال … كما لم يتردد عندما عبرت إدارة ريال مدريد عن رغبتها في استعادة دياز ، رغم اهتمام ميلان بالتعاقد معه بشكلٍ نهائي ، وذكر فاريلا أن إبراهيم دياز بات قريبا من الانضمام إلى المنتخب المغربي ، بعد أن أبدى رغبته في حمل قميص منتخب الأسود .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى