أخبار منوعة

المنتخب المغربي يتجاوز إندونيسيا ويبلغ ثمن نهائي كأس العالم للناشئين

منتخب المغرب الأول لكرة القدم - Morocco winwin ون ون twitter/EnMaroc
المنتخب المغربي يبلغ دور الـ16 من مسابقة كأس العالم تحت 17 سنة(

حقق منتخب المغرب لكرة القدم تحت 17 عامًا، انتصارًا كبيرًا على حساب منتخب البلد المضيف إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف (3-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب “غيلورا بونغ كارنو”، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم للناشئين.

وتفوق أسود الأطلس على أصحاب الأرض والضيافة، في ختام دور المجموعات لحساب مباريات المجموعة الأولى، لتبلغ كتيبة المدرب سعيد شيبا ثمن النهائي مونديال الشباب للمرة الأولى في التاريخ.

وكان المنتخب المغربي هو المُبارد بالتسجيل في الدقيقة (29)، من علامة الجزاء عبر أقدام أنس العلوي؛ وقُبيل نهاية الشوط الأول عزز عبد الحميد آيت بودلال النتيجة بالهدف الثاني بصناعة لاعب فرانكفورت الألماني، أيوب شيخون في الدقيقة (39)؛ فيما قلص المنتخب الإندونيسي النتيجة في الدقيقة (42) من عمر الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة جاءت عبر أقدام نبيل عاشورة.

وفي الشوط الثاني من اللقاء عزز لاعب الوسط المغربي، محمد الحموني، النتيجة بالهدف الثالث والذي قتل المباراة بصناعة من عبد الحميد معالي .

وكان منتخب أسود الأطلس، قد استهل مشواره في مونديال تحت 17 عامًا، بفوز على بنما (2-0)، قبل الهزيمة من الإكوادور برسم الجولة الثانية بهدفين دون رد، وبانتصاره اليوم يبلغ الدور الثاني من المسابقة.

وبذلك بات رصيد المغرب 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، حيث استفادت أسود الأطلس من تعادل بنما مع الإكوادور (1-1)، ليتأهل “الأسود” كمتصدر للمجموعة، فيما تجمد رصيد إندونيسيا عند نقطتين في المرتبة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى