المجتمع

الفقيه بن صالح تحتفل باليوم العالمي للوقاية المدنية بحضور عامل الإقليم

الفقيه بن صالح : عربون عبد الرزاق

بعد تقديم التحية من أفراد الوقاية المدنية وتحية العلم استهل القائد الإقليمي للوقاية المدنية بالفقيه بن صالح بالشروحات واحصائيات ومعدات الوقاية المدنية للسيد عامل الإقليم والوفد المرافق له كما تضمن برنامج الحفل أيضا على تقديم مناورات وعروض في تقديم الاسعافات الاولية للمواطنين وضحايا بعض الحوادث والحرائق كما أضيفت شروحات حول فرق الإنقاذ وماتبدله من مجهودات جبارة في إنقاذ أرواح المواطنين وحفظ ممتلكاتهم.


وتتمثل هذه الأهداف من خلال الاحتفال باليوم العالمي للوقاية المدنية. على الخصوص في التأكيد على أهمية موضوع مكافحة الكوارث بكافة انواعها والتدكير بالدور الجوهري الذي تقوم به أجهزة وإدارات الحماية المدنية في العالم. كما تعد هذه المناسبة فرصة بالتعرف بما يقوم به رجال الوقاية المدنية.
ترأس محمد قرناشي عامل إقليم الفقيه بن صالح وبحضور السيد رئيس الشؤون الداخلية ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس العلمي ومندوب وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية ورئيس المجلس البلدي وبرلمانيين وكبار المسؤولين الترابيين والمدنيين والعسكريين ورؤساء الجماعات الترابية باليوم العالمي للوقاية المدنية فاتح مارس 2024.
ويشكل الاحتفال باليوم العالمي للوقاية المدنية الذي تحييه أجهزة وهيأت الوقاية المدنية والحماية المدنية الوطنية في مختلف بقاع العالم فرصة لتحسيس والتعريف بمهام أدوار الأجهزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى