الالعاب الاولمبيةالمنتخب المغربي

المنتخب الأولمبي يستعد بتوركيا وعينه على باريس

حارس من بلجيكا لتعويض بلعروش

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة كرواتيا وويلز
وجه طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، الدعوة إلى إلياس ماغو، حارس مرمى موكس البلجيكي، لتعويض علاء بلعروش، حارس مرمى ستراسبورغ الفرنسي، خلال التجمع الإعدادي، الذي يخوضه بأنطاليا بتركيا إلى غاية الثلاثاء المقبل.
وأعلنت جامعة الكرة أن السكتيوي استدعى إلياس ماغو، الذي سبق له أن رافق المنتخب الوطني من فئة أقل من 17 سنة، وكان حارسه الأساسي في عدد من المباريات، في الوقت الذي خاض فيه نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة احتياطيا لبلعروش، وغاب عن بعض المباريات الإعدادية، التي خاضها المنتخب الأولمبي منذ شتنبر الماضي.
ويعد ماغو من العناصر التي لا تحضر دائما تجمعات المنتخب الوطني الأولمبي، بالنظر إلى اختيارات الأطر التي تعاقبت عليه، غير أنه يبقى من العناصر التي يعول عليها كثيرا في مثل هذه المناسبات، رغم أن مشاركته في الألعاب الأولمبية تبقى غير مضمونة بشكل كبير، بحكم المنافسة القوية التي يعرفها مركز حارس المرمى، وحصر اللائحة في 18 لاعبا فقط.
وتعد مباراتا أوكرانيا وويلز المبرمجتين، بعد غد (الجمعة) والثلاثاء المقبل، على التوالي، أول اختبار للأشبال تحت قيادة الإطار الوطني طارق السكتيوي، المطالب بحسم الأسماء التي سترافقه في الأولمبياد المقبل بباريس، إذ عليه استبعاد عدد من اللاعبين، الذين خاضوا نهائيات كأس إفريقيا بالمغرب، إضافة إلى أنه مطالب باختيار ثلاثة عناصر يفوق عمرها 23 سنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى