البطولة الاسبانية

منخرطون جدد في الوداد … البرناكي يفتح الباب أمام منافسيه لرئاسة الوداد

وافق عبد المجيد البرناكي، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، على فتح الباب أمام منافسيه من أجل الترشح لرئاسة النادي الأحمر عقب فترة رئاسته القصيرة لمكتب الفريق، عقب الفترة الطويلة التي ترأس خلالها سعيد الناصيري القلعة الحمراء، التي امتدت لعشر سنوات تقريبا.

وكشف مصدر مطلع لـ«النخبة.انفو» أن الخطة الأولى للبرناكي هي إغلاق باب الانخراط نهاية أبريل الجاري وبعث لائحة المنخرطين الجدد إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل التأشير عليها ومعرفة الأسماء الممكن لها انتخاب رئيس جديد للوداد خلال الجمع العام الانتخابي المقبل، المفترض أن يعقد بعد نهاية الموسم الجاري، الذي خرج منه الفريق الأحمر خاوي الوفاض من كل المسابقات التي ينافس عليها.

وأضاف مصدر الجريدة أنه، بين إغلاق باب الانخراط وموعد الجمع العام المقبل، سيفتح البرناكي باب الترشيح للراغبين في رئاسة النادي الأحمر لوضع ملفاتهم ومناقشة برنامجهم رفقة منخرطي النادي المخول لهم انتخاب رئيس جديد، وكذلك مع جمهور النادي عبر ندوات وخرجات إعلامية لاختيار الاسم الأفضل لتسيير النادي خلال الأربع سنوات المقبلة.

ولم يحدد البرناكي بعد قراره بشأن دخول صراع الرئاسة رغم إمكانية ذلك بالإضافة إلى أنه الرئيس الحالي الانتقالي للنادي، علما أن مجموعة من الوداديين يلحون على بقائه رئيسا للفريق لمعرفته بخبايا وظروف النادي الحالية، خاصة أنه رافق سعيد الناصيري في تدبير شؤون البيت الودادي لسنوات ويعرف ما ينتظر النادي من استحقاقات سواء خلال الموسم المقبل أو في الأربع سنوات التي سيرأس فيها الاسم الجديد القلعة الحمراء.

وتنتظر العديد من الأسماء الودادية، من رجال المال والأعمال والسياسة، اتضاح الرؤية بشأن مستقبل الوداد وموعد الجمع العام للفريق من أجل إعلان رغبتها في رئاسة النادي الأحمر ومنافسة البرناكي على منصبه، خاصة أن رئاسة النادي باتت تغري العديد من الوجوه بفضل الشهرة التي يمنحها الوداد لرئيسه في العديد من المجالات، ناهيك عن الاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق الموسم المقبل، أبرزها مشاركته في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية في نسخة  «الموندياليتو» الجديد بأربعة وعشرين فريقا.

وارتباطا بالوداد دائما، بات العديد من اللاعبين مرشحين لمغادرة النادي خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل، سواء بقرار شخصي أو رغبة المدرب عزيز بنعسكر والإدارة التقنية للنادي الأحمر بالإضافة إلى توصل مجموعة منهم بعروض احترافية، خاصة على المستوى الخليجي.

ويجد عدد من اللاعبين أنفسهم، مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، في وضعية حرجة مع جمهور الفريق بسبب سوء أدائهم والنتائج السلبية التي يحققها النادي، إذ أبدى مجموعة منهم، من الرسميين والاحتياطيين، رغبتهم في تغيير الأجواء بعد سنوات من العطاء رفقة الوداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى