الكرة العالمية

رونالدو سعيد بتحطيمه لرقم راوول ويؤكد ارتياحه التام في ريال مدريد

champions-league-wednesday-gallery_1icwjxgnynpye1sv22h7n96gcf

سجل الدولي البرتغالي ومهاجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” هدفين في مقابلة فريقه ضد مالمو والملعوبة لحساب الدولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ليصبح بذلك الهداف التاريخي للنادي الملكي ب 324 هدفًا متخطيًا رقم الأسطورة “راؤول جونزاليس” الذي زار الشبك في 323 مناسبة.

وفي هذا السياق أعرب رونالدو عن سعادته الكبيرة وتقديره لرسالة راوول “أنا سعيد للغاية بهذا الإنجاز، إنه أمر لم يكن في بالي عندما حملت قميص ريال مدريد لأول مرة. لقد تلقيت رسالة تهنئة من راوول تمنى لي فيها أن أسجل المزيد، أعلم أنه فعل ذلك من أعماق قلبه”

كما وضح  مسألة مقاطعته للصحافة طيلة الفترة الماضية “لقد كان قراراً فردياً مني ولم يجبرني أي أحد على القيام بذلك. أنا أتكلم عندما أرى الأمر مناسبًا وعندما ألتزم الصمت،فذلك يدل على أن هناك أمورًا ليست على ما يرام”

وفي حديثه عن أجواء العمل مع المدرب “رافاييل بينيتيز” “أنا سعيد في مدريد، أود أن أفوز بالعديد من الألقاب رفقة الفريق. أشعر براحة كبيرة لكنني كما قلت ملايين المرات، لا أحد يمكنه معرفه المستقبل لذلك أنا الآن أفكر في عملي فقط. كشخص محترف أسعى أن أقدم دائمًا الأفضل وعلاقتي مع المدربين دائمًا ما كانت جيدة”

وأنهى البرتغالي حواره مؤكدًا صعوبة مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني ضد أتلتيكو مدريد “الديربي دائمًا يكون صعبًا، فأتلتيكو مدريد فريق قوي ويخلق متاعب. لقد تفاجأت حقًا لخسارتهم في مباراة اليوم”

يذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد تعرض لخسارتين متتاليتين على يد فياريال في الليجا ومن بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى