Uncategorized

تجاهل زيدان لكاسيميرو يهدد برحيله

تحدثت تقارير صحفية عن مستقبل النجم البرازيلي الشاب، هنريكي كاسيميرو، لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وعن التكهنات بشأن رحيله في الموسم المقبل.

ووفقاً لما وردته صحيفة “ديفنسا سنترال” المدريدية، فالسؤال المطروح هو: هل يرحل كاسيميرو عن ريال مدريد بمباركة من المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان؟

الحديث عن اللاعب بدأ مؤخرًا في ظل تهميش أدواره مع الفريق الأبيض، من قِبل زيدان الذي بدا واضحًا أنَّه لا يعتمد عليه في خط الوسط.

وكان النجم البرازيلي ورقةً مُفضلة في بداية الموسم بالنسبة للفريق، مع المدرب رافييل بينيتيز، حيث شارك في 16 مباراة بيد أنَّ قدوم زيدان قلب الموازين.

وكان ريال مدريد قد استعاد كاسيميرو في الصيف الماضي من نادي بورتو البرتغالي، بعد أن قضى هُناك ما يصل إلى سنة على سبيل الإعارة.

عودة كاسيميرو لريال مدريد كانت مصحوبة ببند خاص في العقد يُتيح للنادي البرتغالي شراء اللاعب بعد موسم من عودته، وذلك في الصيف المقبل على وجه التحديد مقابل مبلغ 21 مليون يورو.

في حال لم يستنفذ بورتو هذا الخيار فهو لديه خيار آخر متمثل بالتعاقد مع اللاعب في 2017 لكن بمبلغ 27 مليون يورو، وفقاً للعقد الذي يربطهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى