Uncategorized

المركب الرياضى الامير مولاى عبد الله موسم دون مباريات

كشفت الزيارة التي أجراها لحسن السكوري، وزير الشباب والرياضة، إلى المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الل ه بالرباط، أن أول تظاهرة رياضية سيحتضنها افتتاح الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى، الذي أدرج ضمن ملتقيات العصبة الماسية.
إن ملعب كرة القدم لن يحتضن أي مباراة خلال الموسم الرياضي الجاري، وبالتالي لن يكون بمقدور الجيش الملكي إنهاء الموسم بمركب الرباط، بالنظر إلى رغبة الوزارة في الحفاظ على تجهيزاته ليكون جاهزا بشكل تام في 22 ماي المقبل، موعد الدورة التاسعة لملتقى الرباط الدولي.
ومن المقرر أن تنتهي أشغال إعادة زرع عشب مركب الرباط أواخر مارس الجاري، كما كان متفقا عليه، غير أنه لن يكون جاهزا بشكل كامل، الشيء الذي دفع الوزير إلى اتخاذ قرار عدم خوض أي مباراة فوقه إلى حين تثبيت العشب بشكل جيد، حتى لا يتكرر سيناريو كأس العالم للأندية، خاصة أن المغرب غير مرتبط بأجندة دولية مهمة تفرض عليه استغلاله.
وجاءت زيارة السكوري إلى ورش مركب الرباط للاطلاع على سير الأشغال، بعد الأمطار الأخيرة التي شهدتها المملكة، والتأكد من احترام موعد الأشغال وإنهائها في الوقت المناسب.
وشدد الوزير على ضرورة الانتهاء من أشغال صيانة الحلبة المطاطية التي استبدلت بتوصية من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، لتستجيب لدفتر تحملات العصبة الماسية، في وقتها المحدد، وذلك لتمكين المختصين من إجراء اختبارات عليها قبل استعمالها بشكل رسمي في الملتقى.
ومن المقرر أن تنظم أول مباراة رسمية في كرة القدم فوق ملعب الرباط خلال الموسم الرياضي المقبل، بعد أن تبين استحالة خوض أي مباراة قبل الأسبوع الأخير من ماي المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى