Uncategorized

بنجلون” الفتح يتطلع لترك بصمته المميزة “

عبر عبد السلام بنجلون مهاجم نادي الفتح الرباطي، عن تفاؤله بحظوظ فريقه بالمنافسة على درع الدوري هذا الموسم، مبرزا أن المهمة لا تبدو سهلة قياسا بالإكراهات التي تعترض الفريق و منها منافسته على واجهتين قارية ومحلية.
بنجلون قال في حوار له مع مراسل ، إن الفتح يتطلع لترك بصمته المميزة هذا الموسم، ويراهن على تلاحم المجموعة و خبرة ودهاء المدرب الركراكي.

  • عاد فريقكم بنتيجة التعادل من الكاميرون بكأس الكونفدرالية، كيف تقرأ حظوظ الفتح بهذه المسابقة؟

كان بالإمكان أن نحسم الأمور و نحجز تأشيرة التأهل للدور المقبل من قلب الكاميرون، بعدما كنا متقدمين بالنتيجة حتى الدقائق الأخيرة.

لا يوجد ما يدعونا للندم و سنناقش مباراة الإياب بالطريقة التي تحفظ لنا كامل الحظوظ للمرور للدور الموالي، وفي نهاية المطاف هو درس استفدنا منه.

  • هل تضعون كأس الكونفدرالية ضمن أهدافكم هذا الموسم؟

مادمنا نخوض مثل هذا من المسابقات ينبغي أن ننافس عليها حتى المباراة الأخيرة، وبكل تـأكيد الفتح فريق سبق له التتويج بهذه المسابقة قبل سنوات.

المنافس الكاميروني سيحل بالرباط ليناقش بدوره حظوظه، ونحن ندرك ما فعلينا فعله بمباراة من هذا النوع ولن نتساهل معه.

  • تتوفرون على مبارتين مؤجلتين بالدوري و مؤخرا حققتم عودة طيبة بالفوز أمام التطواني، هل هي مؤشرات صحوة معلنة للمنافسة على الدرع؟

بطبيعة الحال سنلعب على الدرع، و سيكون الفتح منافسا قويا لغاية الجولة الأخيرة، نحتل المركز الثاني خلف الوداد وفارق النقاط يتيح أمامنا هامشا واسعا من الأمل للعب على اللقب.

الأمور لن تحسم إلا مع الجولات الأخيرة والفتح يتطلع هذا الموسم لأن يجني ثمار جهوده بلقب أول لمسابقة الدوري، وأرى أننا نستحقه.

  • من تراه الفريق المنافس للفتح على لقب المسابقة المحلية؟

اعتقد أن 5 أندية تملك مواصفات الفريق البطل وبإمكانها تأكيد حضورها القوي، منها الوداد وطنجة وبركان وحتى الرجاء، إضافة للفتح، ويساورني شعور أن الدوري سيحسم مع الجولة الأخيرة، واتمنى أن يكون الفتح هو البطل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى