Uncategorized

الملاكمة المغربية تبحث في الكامرون عن بطاقات للأولمبياد

أعلنت جامعة الملاكمة عن لائحة عناصر المنتخب الوطني المشاركة في التصفيات الإفريقية للملاكمة المؤهلة لأولمبياد ريو ديجانيرو 2016 و التي تحتضنها الكاميرون ما بين 11 و 19 مارس الجاري، وتتشكل القائمة من :
فئة الإناث : زهرة الزهراوي في وزن 51 كلغ
حسناء لشكر في وزن 60 كلغ
خديجة مرضي في وزن 75- كلغ (سكينة رابيح كإحتياطية لها)
فئة الرجال:
عماد أحيون في وزن -49 كلغ (ياسين زاهر كإحتياطي له)، محمد حموت في وزن -56 كلغ ،حمزة ربيعي في وزن -60 كلغ (عبد الله بودار كإحتياطي له)، حمزة البرباري في وزن -64 كلغ (عبد الحق عتقاني كإحتياطي له)، بدر الدين حديوي في وزن- 75 كلغ (سعيد هرنوف كإحتياطي له)، حسن السعادة في وزن -81 كلغ (محمد الصغير كإحتياطي له)، عبد الجليل أبو حمادة في وزن -91 كلغ (أمين عزوزي كإحتياطي له).
محمد عرجاوي في وزن+ 91 كلغ (عبد الله أبلاغ كإحتياطي له). ومعلوم أن دورة الكامرون تعد محطة حاسمة للملاكمة المغربية من أجل إحراز بطاقات جديدة للأولمبياد بعد بطاقتي محمد الربيعي وأشرف الخروبي، خاصة أنها دورة قارية يشارك فيها الملاكمون من القارة الافريقية فقط وهو ما يرشح الملاكمين المغاربة لانتزاع بطاقات التأهل على اعتبار مستواهم العالي مقارنة بملاكمي عدة بلدان إفريقية.هذا في الوقت الذي سيواجه فيه غير المؤهلين في الكامرون صعوبة بالغة في دورة أزربدجان في شهر يونيو القادم والتي ستكون آخر محطة تأهيلية للأولمبياد وتتميز بكونها دورة دولية.
وفي علاقة دائما برياضة الفن النبيل، يدخل، يومه الجمعة، المنتخب الوطني في تجربة جديدة سيكون خلالها مطالبا بتحقيق الفوز بعد أن تعرض في الجولات الثلاث السابقة من السلسلة العالمية للملاكمة الاحترافية لثلاث هزائم. ويصعب التكهن بنتيجة اليوم على اعتبار قوة الخصم منتخب المكسيك.
وتتشكل لائحة الملاكمين المشاركين في مباراة مساء يومه الجمعة التي تحتضنها القاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس من: عبدالله دراع وزن 52 كلغ، عبدالله بودرار وزن 60 كلغ، عزالدين التمسماني وزن 69 كلغ، بيتر مولينبرغ 81 كلغ وعبدالله أبلاغ وزن فوق 91 كلغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى