Uncategorized

صنع ابراهيموفيتش هدفا وسجل آخر

صنع المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هدفا وسجل آخر ليقصي تشيلسي الانجليزي من دوري ابطال اوروبا بكرة القدم.

الهداف التاريخي لفريق باريس سان جيرمان أكد مع زملائه على المشاكل التي يعاني منها البلوز واهمها تراجع الفاعلية لنجوم الصف الأول في الفريق فهزمهم 2-1 في ستانفورد بريدج مكررا نتيجة الذهاب.

وباستثناء الروح القتالية العالية التي يظهر عليها كل من دييغو كوستا وبيدرو، فإن بطل الدوري الانجليزي يعاني منذ بداية الموسم من “حرث الأرض البور” والذي يمارسه ويليان وهازارد وفابريغاس، فضلا عن انفكاك العقد الدفاعي بسبب البديل غير الناجح ميكيل الذي حل بدلا من المنهار مستواه ماتيتش، فضلا عن تراجع عطاء كاهيل الذي افتقد كثيرا لشريكه الدائم جون تيري المرشح اصلا لمغادرة ستانفورد بريدج ببطاقة انتهاء الصلاحية.

وخسر تشيلسي في 9 من أول 16 مباراة في الدوري هذا الموسم ما كلف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فقدان منصبه، ولكن منذ رحيل مورينيو خاض تشيلسي 12 مباراة متتالية في الدوري دون هزيمة تحت قيادة المدرب المؤقت جوس هيدينك، غير ان مباراة باريس سان جيرمان اثبتت بما يدع مجالا للشك بأن مورينيو دفع ثمنا غاليا لتراجع مستوى لاعبيه وليس لافلاسه الفني.

وحتى لا نظلم باريس سان جيرمان فقد قدم رجال المدرب لوران بلان ما واضبوا على تقديمه من أداء عالي المستوى خصوصا في دوري الابطال هذا الموسم.

وشارك الأرجنتيني دي ماريا النجومية مع ابراهيموفيتش حيث ساهم في صناعة الهدفين، دون إغفال الاشادة بالحارس الألماني الشاب كيفن تراب الذي رد كرات خطرة في الشوط الثاني عندما كان التعادل سائدا 1-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى