Uncategorized

مدرب العين الإماراتي يقر بصعوبة وضع فريقه في دوري أبطال آسيا

عبر الكرواتي زالاتكو داليتش مدرب فريق العين الإماراتي لكرة القدم عن حزنه عقب خسارة فريقه للمباراة الثانية على التوالي في بطولة دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء.
وتلقى العين هزيمته الثانية على التوالي إثر خسارته 1 / 2 أمام مضيفه الجيش القطري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة اليوم.

ووجه داليتش التهنئة للجيش الذي كرر انتصاره على الفريق الإماراتي بعدما تغلب عليه بنفس النتيجة في الجولة الأولى، مؤكدا أحقيته بالفوز بعدما قدمه من مستوى قوي.

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “حظوظنا اصبحت صعبة للغاية في المجموعة اثر الخسارة الثانية لنا تواليا ضد نفس المنافس وللأسف الشديد ايضا قبلنا هدفين بسبب قلة التركيز وفقدان التوازن مما وضعنا في مأزق حقيقي بهذه المباراة وصعب من مهمتنا في تفادي الخسارة”.

وتابع مدرب العين “يتعين علينا ايضا ان نعترف بأن الأخطاء الفردية اثرت علينا كثيرا في هذه المباراة خاصة واننا واجهنا خصما منظما للغاية ضغط علينا بشكل جيد وكان انتشاره متميزا ويمتلك لاعبين على مستوى عال وبالتالي بعد تأخرنا بهدف كنا مضطرين للتقدم من اجل التسجيل لتأتي هفوة اخرى جعلتنا نقبل الهدف الثاني وبالتالي باتت الامور صعبة للعودة في اللقاء”.

واوضح داليتش “اؤكد مرة اخرى بأن المهمة باتت صعبة ولكن ايضا لازالت الفرص في التأهل قائمة حتى وان كان ذلك صعبا وبالتالي من الضروري ان نجني 10 نقاط من المباريات الأربعة المقبلة وسنسعى منذ الآن ان نعالج الاخطاء التي وقعنا فيها ونركز على تطوير الجوانب الإيجابية التي لدينا”.

وظل العين بتلك النتيجة بلا نقاط، ليستمر في مؤخرة ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى