Uncategorized

هل ينضم فرانشيسكو توتي إلى الدوري الإنجليزي

يسعى نادي ليستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم من أجل المواصلة على المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية، حيث سيشارك ليستر في دوري أبطال أوروبا بنسبة كبيرة الموسم القادم، بعد أن ضمن مركزًا بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

كلاوديو رانييري، المدير الفني الإيطالي للنادي الإنجليزي، على استعداد لفتح الباب أمام نجم وأسطورة روما الإيطالي فرانشيسكو توتي للعب في الدوري الإنجليزي بعدما شارف على عامه الأربعين، بحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية.

وتدور الكثير من التكهنات حول مستقبل توتي مع روما بعدما أصبح اللاعب ملازمًا لمقاعد البدلاء في مباريات الفريق مع المدرب لوتشيانو سباليتي.

رئيس نادي روما جيمس بالوتا، ألمح إلى أن توتي قد يذهب للدوري الإنجليزي، حيث قال: “إنه مهتم بالذهاب واللعب هناك على ما أعتقد، ولكن لا يوجد فريق قام بتقديم أي عرض حتى الآن”.

ويسعى كلاوديو رانييري لتقوية خطوط فريقه للموسم القادم من أجل الدخول بقوة إلى المنافسة مع الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي والمسابقة الأوروبية، ويعتقد أن توتي والخبرة التي يملكها ستكون مفيدة لفريقه الموسم القادم على الرغم من أنه شارف على الدخول في عامه الـ40.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى