Uncategorized

المدرب التشيلي حائر بين أربعة عروض

ما زال مستقبل المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، التشيلي مانويل بيليجريني مجهولا بعد أن أعلن النادي الإنجليزي عن رحيله واستقدام الإسباني جوارديولا بداية الموسم القادم.

موقع “fichajes” الإسباني، كشف أن المدرب التشيلي حائر بين أربعة عروض من أربع دول مختلفة، أبرزها نادي زينت سان بطرسبرج الروسي الذي سيتخلى عن مدربه الحالي فيلاس بواش نهاية الموسم الحالي.

مسئولو النادي الروسي يعرفون منذ أشهر أن البرتغالي بواش لن يستمر على مقاعد بدلاء الفريق الموسم القادم، لذلك فهم يحاولون جاهدين إقناع بيليجريني بتولي مسؤولية الفريق الموسم القادم.

نادي فالنسيا الإسباني أيضا والذي من المرشح أن يتخلى عن مديره الفني الحالي جاري نيفيل، وضع بيليجريني ضمن المرشحين لتولي الفريق.

وأشارت تقارير أخرى أن أحد الأندية الإيطالية ولم يتم الكشف عن اسمه، تقدم بعرض لبيليجريني لكي يتولى مسؤولية الفريق بعد رحيله عن مانشستر سيتي نهاية الموسم الحالي.

أما الفريق الأخير فهو نادي أرسنال الإنجليزي، والذي ذكرت تقارير في الأسابيع الأخيرة أن فينجر قد يرحل عن الفريق نهاية الموسم بسبب الفشل الذريع الذي حققه الفريق مؤخرا، وبالتالي فإن مانويل بيليجريني مرشح للجلوس على مقاعد بدلاء أرسنال خلفاً لفينجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى