Uncategorized

هل ستفعلها تطوان أمام الفتح؟

يقص فريقا الكوكب المراكشي وشباب الحسيمة بداية من الساعة الخامسة عشية شريط الجولة التاسعة ، ويراهن المدرب حسن بنعبيشة على هذه المباراة لحصد ثلاث نقط كاملة ، في انتظار اللقاء المؤجل الذي سيجمع الكوكب والماص يوم الأربعاء القادم ، وأي تعثر للفريق المراكشي سيزيد من تأزم وضعيته فوق خريطة الترتيب ، سيما وأن الكوكب يتموقع في الصف الخامس عشر برصيد خمس عشرة نقطة .
شباب الحسيمة الذي وجد ضالته مع قدوم المدرب فؤاد الصحابي يتطلع إلى الاستمرار في صنع الإيجابي ، وينتظر من رحلته إلى مراكش أن تكون مظفرة، لاكتساب المزيد من النقط ، وتعزيز الفوزين المتتاليين على حساب اتحاد طنجة والفتح بانتصار ثالث ، فهل سينضاف الكوكب لقائمة الضحايا ، أم أن بنعبيشة سيكون له رأي آخر ، خصوصا وأنه متعطش لتذوق طعم الفوز مع الفريق المراكشي ؟
صوم فريق الفتح الرباطي عن الفوز منذ الجولة الثانية عشرة يطرح العديد من التساؤلات ، خصوصا وأن المدرب الركراكي لوح في العديد من الخرجات الإعلامية أن فريقه مرشح فوق العادة للظفر باللقب ، لكن اكتفاءه بثلاث نقط خلال المباريات الست الأخيرة مؤشر على تراجع الفتح على مستوى العطاء والنتائج والنوايا حتى ..
مباراة الفتح ضد المغرب التطواني يعتبرها المدرب وليد الركراكي من منعرجا لإستعادة قوة الفريق وعودته إلى السكة الصحيحة ، لكن المغرب التطواني الذي كبرت نواياه ، وأضحى يتطلع إلى تقليص الفارق عن المتصدر ، قد يشكل شوكة جديدة للفتح ، سيما ، وأن نقطتين فقط تفصلان بين الطرفين . هي مباراة صعبة ، وستدور فوق صفيح ملتهب ، والفائز فيها سينعش حظوظه في التنافس بقوة على درع البطولة .
تجدر الإشارة إلى أن إدارة الفتح خصصت ألفي تذكرة لجمهور المغرب التطواني، وثلاثة ألف تذكرة لمشجعي الفريق الرباطي لحضور هذه المباراة التي ستنطلق في حدود الساعة السابعة مساء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى