أخبار ...وأسرار

طارق مروان بطل عالمي قادم بقوة في رياضة جي تجيسو

12966373_1744475249098894_480154376_n

من جديد تألق البطل المغربي طارق مروان، في الدوري الدولي لرياضة “جي تجيسو” الذي أقيم بألمانيا، حيث تُوج بالميدالية الذهبية أمام أبرز الرياضيين العالمين في هذا النوع الرياضي.
وجاء تتويج البطل المغربي طارق مروان بالميدالية الذهبية بعدما فاز على خمسة مصارعين قبل أن يصل إلى المباراة النهائية التي فاز بها أيضا.
وكان طارق مروان قد فاز قبل أسبوعين ببطولة عالمية بانجلترا الشيء الذي جعل العديد من المهتمين يتنبؤون له بمستقبل رياضي زاهر، خصوصا أنه لا زال في مقتبل العمر.
ويراهن البطل المغربي طارق مروان على تمثيل المغربي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة اليابانية طوكيو عام 2020، وذلك بعدما صادقت اللجنة الأولمبية الدولية على انضمام رياضة “جي تجيسو” إلى باقي الرياضات الأولمبية.
وقال البطل المغربي لوسائل الإعلام إن الإنجازات التي حققها لم تأت بالصدفة وإنما نتيجة عمل جبار تطلب منه تضحيات جسام مادية منها ومعنوية، خصوصا أنه يمثل المغرب في المنافسات الدولية بشكل فردي في غياب جامعة وصية على هذا النوع الرياضي، مؤكدا أن هذا العائق لن يمنعه في مواصلة مشواره الرياضي… فمزيدا من التالق لهذا البطل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى