أخبار ...وأسرار

هل يغادر الماص القسم الاول..؟

فشل نادي المغرب الفاسي في تأكيد نواياه الحقيقية بضمان البقاء بالدوري الاحترافي المغربي، بعدما حقق تعادلا مخيبًا أمام نهضة بركان، في مباراة الجولة الـ 27 بنتيجة 2-2 ليصبح بمفرده بالمركز الأخير.

الفاسي بدأ مباراته بشكل سيء و استقبل مرماه هدفًا للاعب حلحول بالدقيقة 34، لينتفض ويسجل هدف التعادل في آخر 20 دقيقة من الشوط الثاني بتوقيع اللاعب بادارا سيلا، وبعده بالدقيقة 77 يضيف اللاعب شعيب الهدف الثاني.

ولم يستطع الفاسي الاحتفاظ بالتفوق ليتكرر معه نفس السيناريو الذي حدث مع أولمبيك خريبكة قبل جولتين بإدراك الزوار لهدف التعادل عن طريق اللاعب سفيان البهجة في وقت كانت المباراة تقترب من لفظ أنفاسها الأخيرة.

وبقي الفاسي بالمركز الأخير بـ 25 نقطة ويحتاج لشبه معجزة للافلات من خطر الهبوط، خاصة بعد تحقيق خريبكة انتصارًا مهما على حساب التطواني خارج ملعبه بنتيجة 1-2 بعدما قاده اللاعب البزغودي مرة أخرى لتحقيق الانتصار في وقت كان أبرهون لاعب التطواني قد سجل هدفا بالخطأ بمرمى فريقه.

انتصار خريبكة رفعه للمركز الـ 14 برصيد 28 نقطة، متمسكا بطوق نجاة فريد من نوعه بالجولات المقبلة بعدما تراجع الفاسي والكوكب بالمركزين الأخيرين واقتربا بشكل كبير من مغادرة الدوري الاحترافي.

وفي نفس الجولة، حسم الحسيمة والجديدى بقاءهما بين الكبار بفضل تعادل خدم مصالحهما معا ويحتاجان معا لنقطة واحدة بالمباريات المتبقية للإطمئنان على مصيرهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى