أخبار ...وأسرار

تاعرابت في طريقه للتعاقد مع نادي جنوى الايطالي

سيحاول النجم المغربي عادل تاعرابت ألا يقع في نفس الأخطاء التي سقط في فخها مرارا، بتوقيعه لعقد الانضمام لنادي جنوة الإيطالي لمدة 18 شهرا في آخر محاولة له من أجل إعادة اكتشاف نفسه من جديد، بعد مسار كارثي رفقة نادي بنفيكا البرتغالي الذي كان قد ضمه لصفوفه دون أن يخوض أي مباراة بقميصه.

وأجمع مختلف النقاد والخبراء المغاربة والأجانب على فنيات ومهارة تاعرابت، ولكنهم أكدوا أن طيش و تسرع اللاعب هما عدوه الأول، مشيرين إلى أنه بقليل من الانضباط كان بإمكان اللاعب فرض نفسه بالقارة العجوز منافسا على أكبر الجوائز الفردية لما يتسم به من مؤهلات فنية ومهارات تضاهي اللاعبين الكبار على مستوى العالم.
وسبق لتاعرابت أن خاض تجربة إعارة لنادي ميلان الإيطالي قبل عدة مواسم إلا أنه لم يستغلها كما ينبغي ليغادر دون أن يبادر الروسونيري لشراء عقده النهائي.

واشتهر تاعرابت بمشاكساته وخلافاته مع المدربين أشهرها خلافه مع المدرب الإنجليزي هاري ريدناب عندما كانا في كوينز بارك رينغرز إلى جانب خلافاته مع مدربي المنتخب المغربي السابقين , البلجيكي إيريك غيريتس والزاكي بادو.

عادل تاعرابت الذي كان ينظر إليه المغاربة باعتباره فتى مدلل قادر على العودة مجددا لصفوف منتخب الأسود الذي ابتعد عنه لأسباب انضباطية، ما يرفع من مؤشر التحدي لدى هذا اللاعب في محاولة للانطلاق من جديد عبر بوابة جنوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى