Uncategorized

بويج تقهر الإصابة وتتأهل للدور الثاني في بطولة دبي للتنس

قهرت لاعبة التنس البورتوريكية الإصابة التي داهمتها خلال المباراة وانتزعت بطاقة تأهلها للدور الثاني في بطولة دبي المفتوحة للتنس بفوزها الثمين 6 / 3 و4 / 6 و6 / 4 على ياروسلافا شفيدوفا لاعبة كازاخستان اليوم الاثنين في الدور الأول للبطولة.

وعانت بويج، الفائزة بالميدالية الذهبية لمسابقة فردي السيدات بمنافسات التنس في دورة الألعاب الأولمبية الماضية (ريو دي جانيرو 2016)، من الإصابة التي تعرضت لها خلال المجموعة الثانية من المباراة وتلقت العلاج أكثر من مرة لكنها أصرت على استكمال المباراة حتى حققت الفوز وتأهلت للدور الثاني.

وتلتقي بويج في الدور الثاني للبطولة مع الفرنسية كارولين غارسيا المصنفة الخامسة عشر للبطولة.

وأعربت بويج عن شكواها من آلام في الجزء السفلي من الظهر عقب انتهاء المجموعة الثانية من المباراة وبعد فشل محاولة علاج الآلام والتقلصات داخل الملعب، استأذنت بويج الحكم للخروج من الملعب في وقت مستقطع للعلاج ثم عادت بعد نحو ثلاث دقائق لتستأنف اللعب.

وتجددت الآلام بعد انتهاء الشوط الثالث من المجموعة الثالثة الفاصلة عندما كانت شفيدوفا متقدمة 2 / 1 لتستلقي بويج أرضا وتحصل على التدليك العلاجي قبل استئناف اللعب مجددا، وتكرر نفس الشيء بعد الشوط الخامس عندما كانت شفيدوفا متقدمة 3 / 2 حيث تلقت بويج التدليك العلاجي مجددا في الملعب واستأنفت المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى