أخبار ...وأسرار

الزاكي يؤكد على أحقية فريقه بالتتويج بلقب كأس الجزائر

أكد المغربي بادو الزاكي، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد، أحقية فريقه بالتتويج بلقب كأس الجزائر لكرة القدم، إثر تغلبه على وفاق سطيف بطل الدوري بهدف دون رد بعد التمديد، أمس الأربعاء.
وتوج بلوزداد بلقبه السابع في المسابقة، فيما توقف رصيد وفاق سطيف عند 8 ألقاب، بعدما خسر للمرة الأولى في 9 نهائيات.

وقال الزاكي، في تصريح مقتضب في نهاية المباراة “المواجهة كانت صعبة لأنها جمعت بين فريقين كبيرين بالجزائر، أعتقد أننا نستحق التتويج بالكأس، وأهنئ بالمناسبة كل المنتسبين لنادي شباب بلوزداد”.

من جهته، قال سيد علي يحيى شريف مسجل هدف الفوز، إن المباراة لم تكن سهلة أمام منافس قوي جدا، مؤكدا أن شباب بلوزداد حقق هدفه بالتتويج بلقب الكأس.
وتوجه يحيى شريف بالشكر لجماهير بلوزداد على دعمها الكبير منذ الساعات الأولى لصباح أمس.
من جهته، قال خير الدين ماضوي، مدرب سطيف، إن الحظ لم يقف بجوار فريقه، لافتا أنه كان يعتقد أن المباراة ستصل لركلات الترجيح.
وأوضح ماضوي أن شباب بلوزداد سجل هدفه من خطأ وفي وقت صعب جدا، لافتا أنه كان يريد إسعاد جماهير وفاق سطيف مجددا بعد التتويج بلقب الدوري.
وهنأ ماضوي، الذي لعب في وقت سابق لشباب بلوزداد، لاعبي ورئيس نادي وفاق سطيف على كل المجهودات التي بذلوها طيلة الموسم.
وتفاعل الجمهور المغربي بشكل كبير مع التتويج التاريخي لبادو الزاكي بلقب كأس الجزائر.
وبسرعة كبيرة سيطرت صور الزاكي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا الإنجاز.
وسيلتحق الزاكي، بداية من الأسبوع المقبل بتدريبات اتحاد طنجة، الذي تعاقد معه للإشراف على عارضته الفنية للموسمين المقبلين.
ويحظى الزاكي بشعبية جارفة وسط الجمهور الكروي بالمغرب، ويعتبر صاحب ثاني أفضل إنجاز في تاريخ المنتخب المغربي بمسابقة أمم أفريقيا، بالحلول وصيفا بدورة تونس 2004.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى