المنتخب المغربي

أيها الراغبون في مساندة الأسود…بدون تلقيحات … لا يسمح بالسفر …

من المقرر أن يفتح جسرا جويا بين المغرب والكوت ديفوار من أجل تسهيل انتقال الجماهير المغربية لمساندة الأسود خلال لقاء الحسم الذي سيجمعهم في الحادي عشر من الشهر المقبل مع منتخب الساحل العاج. 
وحسب معلومات توصلت بها “شووسبورتس″، فان الرحلات المدعمة من طرف الجامعة الملكية ستنطلق الجمعة، قبل أن تصل دروتها يوم المقابلة، اذ من المقرر ان يتم نقل 4000 مغربي إلى ابيدجان لمساندة الأسود.
وانطلقت العديد من وكالات الأسفار في الإعلان عن تنظيم رحلات الى الكوت ديفوار يتراوح ثمنها بين 6000 و 5000 درهم تتضمن الفندق و النقل بالإضافة الى تذكرة المقابلة.
وأكدت مصادر” شووسبورتس″ أن أثمنة الرحلات المنظمة الساحل العاج حددت في 2000 درهم بعد الاتفاق بين الجامعة الملكية لكرة القدم، في الوقت الذي تصل فيه التذاكر الى 11000 درهم خلال باقي الأيام.
أكد أحد القائمين على وكالة الأسفار التي أعلنت تنظيمها لرحلات خاصة لفائدة الجمهور على أنه توصل خلال اليوم الأول بأزيد من 500 طلب.
هذا ويحتاج المغاربة الراغبين في التوجه إلى الكوت ديفوار إلى إجراء التلقيحات اللازمة الخاصة بالحمى الصفراء والتهاب السحايا والتوفر على دفتر صحي، لأنه لا يسمح السفر بدونه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى