المنتخب المغربي

المنتخب الوطني يعول على 4 أسلحة لإسقاط الغابون

يستعد المنتخب المغربي لاستقبال نظيره الغابوني غدًا السبت، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
ويدرك منتخب الأسود أن لا خيار أمامه سوى الفوز على ضيفه، للبقاء في دائرة المنافسة على تأشيرة التأهل للمونديال.
نستعرض في هذا التقرير أهم الأسلحة التي سيواجه بها منتخب المغرب، فهود الغابون للظفر بالنقاط الثلاث.
الفعالية الهجومية
ركز هرفي رونار خلال استعداده للمباراة على الفعالية الهجومية، كعامل رئيسي من أجل تحقيق الفوز في المباراة، حيث يسعى منتخب المغرب إلى تكرار سيناريو مباراة مالي، التي فاز فيها بالرباط بسداسية نظيفة.
وشحن رونار لاعبيه ليكونوا أكثر تركيزًا وحضورًا في الجانب الهجومي إن أرادو الفوز في المباراة ومواصلة المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال.

حماس الجمهور
من المتوقع أن تشهد المباراة حماسًا كبيرًا، حيث نفدت تذاكر المباراة منذ الإثنين الماضي، ما يؤكد أن جنبات ملعب محمد الخامس ستكون ممتلئة لأقصى درجة، ما يشكل حافزًا معنويًا للاعبي المنتخب المغربي، خاصة أن رونار أكد أهمية دور الجماهير في الملعب مشيرًا إلى أنه متلهف للأجواء الحماسية.
الضغط المبكر
سيلعب المنتخب المغربي بطريقة هجومية، مثلما كان في مباراة مالي بالرباط، التي انتهت بفوز الأسود بسداسية، وسيحاول الضغط على الخصم لإرباك حساباته، حيث يدرك رونار أنه كلما ضغط، كلما اقترب من التسجيل وخلخلة دفاع منتخب الغابون.
خبرة رونار
يملك رونار خبرة كبيرة على المستوى الإفريقي، وسبق أن عاش مثل هذه المباريات الحاسمة، لذلك سيعمل على استغلال خبرته وتجربته، والأكثر من ذلك، تأكيده في المؤتمر الصحفي، أنه دائمًا يحقق نتائج إيجابية، كلما واجه المنتخب الغابوني، لذلك سيعمل على موصلة نجاحاته أمام رفقاء بيير إيمريك أوباميانغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى