المنتخب المغربي

رونار يعرف مطبخ المنتخب المغربي …

كشفت مصادر مقربة، أن رونار، مدرب المنتخب المغربي، سيعزز لائحة التشكيلة التي سيواجه بها الكوت ديفوار، بلاعبين جدد، برزوا مع فرقهم في الآونة الأخيرة. 
وأضاف المصدر، أن رونار سيستدعي عادل تاعرابت لاعب نادي جنوى الإيطالي، وزهير فضال المحترف بنادي ريال بيتيس الإسباني، ضمن قائمة منتخب المغرب الأولية.
واستغرب مجموعة من المتتبعين هذه الخطوة، لعلة أن الفريق المنتصر لا يغير، وأن التشكيلة الحالية، مكنت المنخب المغربي من العودة إلى المنافسات، ولا داعي لإقحام أسماء جديدة، قد تربك انسجام الفريق في مقابلة مصيرية.
فيما استحسن رأي آخر، ما أقدم عليه مدرب الأسود، وقالوا إن اللاعبين الجدد سيقدمون دفعة معنوية، للفريق الوطني، وسينقلون تألقهم مع أنديتهم، إلى صفوف أسود الأطلس، لقيادته إلى التأهل لمونديال روسيا، وتحقيق نتائج مشرفة.
وتوقع المحللون أن تكون التشكيلة الأولية لرونار على الشكل التالي:
حراسة المرمى : منير محمدي الكجوي ، ياسين بونو ، محمد رضا التكناوتي .
الدفاع : المهدي بنعطية ، مروان داكوستا ، غانم سايس، جواد ياميق وبدر بانون، حمزة منديل ، أشرف حكيمي، نبيل درار ، محمد الناهيري، وزهير فضال
خط الوسط : كريم الأحمدي ، يوسف آيت بناصر ، مبارك بوصوفة ، حكيم زياش ، يونس بلهندة ، أمين حاريت ، أسامة طنان ، نورالدين أمرابط (ليغانيس) ، إسماعيل الحداد ، محمد أوناجم، فيصل فجر ،سفيان بوفال،سفيان أمرابط، عادل تعرابت ،بدر بولهرود
خط الهجوم : رشيد عليوي ، عزيز بوحدوز، خالد بوطيب ، ميمون ماحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى