أخبار منوعةبطولات أخرى

عامل اقليم المضيق الفنيدق يعطي الانطلاقة الرسمية للألعاب الجهوية للأولمبياد الخاص بالمضيق

النخبة.أنفو
أشرف عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد حسن بويا، صبيحة يومه الاربعاء 15نونبر بساحة كورنيش المضيق، على اعطاء الانطلاقة الرسمية للألعاب الجهوية بجهة طنجة تطوان الحسيمة للأولمبياد الخاص المغربي ، المنظم مابين 14 و16 نوفمبر2017، تحت إشراف الأولمبياد الخاص المغربي وتحتضنه جمعية الأوائل للأطفال في وضعية إعاقة بعمالة المضيق الفنيدق.
وتعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة حوالي 200 طفل في وضعية إعاقة، سيتنافسون في رياضات متنوعة لمختلف الفئات العمرية من بينها رياضة البوتشي، و الجمباز، ورفع الأتقال، والتنس، وتنس الطاولة، و الكولف، و الفروسية والدراجات الهوائية.
وتأتي هذه المنافسات في إطار الأنشطة المنظمة خلال سنة 2017. حيث أن الأولمبياد الخاص المغربي سبق له أن نظم مثل هذه الألعاب في جهات الدارالبيضاء سطات، مراكش آسفي، والرباط سلا القنيطرة، وجهتي فاس مكناس والشرق، وجهات سوس ماسة كلميم واد نون درعة تافيلالت. وتهدف هذه الألعاب إلى إبراز قدرات وإمكانات لاعبي الأولمبياد الخاص المغربي الرياضية، كما تعتبر محطة مهمة لتهيأتهم للألعاب الوطنية التي ستجرى خلال سنة 2018
وحضر هذا الافتتاح الكاتب العام للعمالة، ورئيس مجلس العمالة، ونائب رئيس الجماعة الترابية للمضيق، ورئيس الجماعة الترابية لمرتيل، وباشا المضيق، وشخصيات مدنية وعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى