Uncategorized

هكذا سرد محمد صلاح قصة حياته …الى ان وصل الى ليفربول

تحدّث النجم المصري محمد صلاح، عن قصة نجاحه وطفولته الصعبة في حوار مباشر على موقع ليفربول الرسمي ولاقت تفاعل كبير من جمهور ومحبي النجم المصري احد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم حاليا وهداف الدوري الانجليزي.

وقال محمد صلاح: ‏”مع بلوغي عمر الـ14 قمت بتوقيع أول عقد لي مع المقاولون العرب، ولكنه كان وقتا صعبا للغاية القاهرة كانت تبعد عن بسيون مسافة أربع ساعات ونصف وكنت أذهب للتدريب 5 أيام في الأسبوع”.

وأضاف: ‏”كان يتعين علي مغادرة المدرسة مبكرا للحاق بالتدريب قبل أن أحصل على ورقة رسمية لأمنحها إلى مسؤولي النادي جاء فيها ‘محمد صلاح يمكنه مغادرة المدرسة مبكرا والوصول للنادي في تمام الثانية ظهرا حتى يتدرب، بهذا أصبحت أقضي في المدرسة ساعتين فقط من السابعة وحتى التاسعة”.

وتابع: “كنت أخوض رحلتي من بسيون للقاهرة 5 أيام كل أسبوع لمدة أربع سنوات، كنت أغادر في التاسعة صباحا وأصل للنادي في الثانية ظهرا لخوض التدريب في الرابعة، كان التدريب ينتهي في السادسة، لأعود إلى منزلي العاشرة والنصف مساء بمجرد وصولي للمنزل كنت أتناول الطعام وأنام وهكذا كل يوم”.

وقال النجم المصري”لم يكن هناك وسيلة مواصلات مباشرة من بسيون للقاهرة، كان علي ركوب ثلاث حافلات أو أربع وأحيانا خمس من أجل الوصول للتدريب والعودة للمنزل، كما قلت كانت فترة صعبة للغاية، ولكنني كنت صغيرا وكنت أرغب في أن أصبح لاعب كرة قدم”.

وتابع محمد صلاح قصته: ‏”إذا لم أصبح لاعب كرة قدم، لا أستطيع تأكيد ماذا كنت سأصبح لأنني منذ بدأت لعب كرة القدم بشكل احترافي في الرابعة عشر من عمري وكل شيء في عقلي يدور حول أن أكون لاعب كرة قدم، إذا لم أكن لاعبا جيدا أثق في أن حياتي ستكون أصعب لأنني أعطيت كل شيء …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى