البطولة الاسبانية

الكشف عن قائمة المرشحين للانضمام لبرشلونة والراحلين

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف برشلونة خلال فترتي الانتقال الشتوية والصيفية المُقبلتين بعد رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى الدوري الصيني.

وعلى الرغم من عودة الثنائي رافينيا وعثمان ديمبلي بعد إصابتهما لفترة طويلة، إلا أن إدارة النادي الكتالوني تبحث عن لاعب يخفف الضغط عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويوجد حلول لزملائه داخل المستطيل الأخضر، ويظل البرازيلي فيليبي كوتينيو، جناح ليفربول الإنجليزي، أبرز المرشحين لشغل هذا المركز باعتباره يلبي طموحات المدير الفني إرنستو فالفيردي.

وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن فترة الانتقالات الشتوية ستشهد ضم برشلونة لأحد الخماسي مسعود أوزيل، ونبيل فقير، وماكس ماير، وليون جورتسيكا، وأليسكندر جولوفين، أما الفرنسي أنطوان جريزمان، المتألق في صفوف أتلتيكو مدريد، سيكون أحد الحلول في فترة الانتقالات الصيفية العام المُقبل.

أما عن مركز قلب الدفاع فبعد رحيل ماسيكرانو يقترب الكولومبي يري مينا من الانضمام لبرشلونة في فترة الانتقالات الشتوية، رغم الاتفاق المسبق على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

أما عن الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة فيأتي التركي أردا توران على رأسهم، إضافة إلى الثنائي أليكس فيدال، وجيرارد دوليفيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى