أخبار ...وأسرار

أول تصريحات مارادونا بعد خروجه من المستشفى

أول تصريحات مارادونا بعد خروجه من المستشفى

تعرض الأسطورة الأرجنتينة دييجو مارادونا لوعكة صحية أدت إلى دخول المستشفي لعمل بعض الفحوصات الطبية على جدار المعدة

عبر الأسطورة الأرجنتينيةدييغو أرماندو مارادونا، لاعب برشلونة السابق والمنتخب الأرجنتيني ومدرب دورادوس المكسيكي حاليًا، عن شكره للجميع تجاه حبهم وقلقهم إثر دخوله في وعكة صحية أدت إلى ذهابه لمستشفى «أوليفوس» في الأرجنتين من أجل عمل بعض الفحوصات الطبية نظرًا لتعرضه إلى نزيف معوي.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفور» الإسبانية عن تصريحات مارادونا الأولى بعد خروجه من المستشفى، خلال مقابلة هاتفية مع راديو «لا ريد»، قائلا: «لم يحدث شيء، ذهبت للمستشفى من أجل عمل بعض الفحوصات، وحب الجميع لا يتغير، الجميع تمنى لي الشفاء، وأشكرهم وسأقوم برد الجميل لهم مع دورادوس».

وأكدت مصادر مقربة من مارادونا أنه قام بعمل منظار داخلي وكانت نتيجته إيجابية، ولكن النزيف سببه وجود فتق صغير داخل المعدة، وهو عبارة عن ضعف في عضلات المعدة، ناتجًا عن عملية تحويل المعدة التي أجراها مارادونا في كولومبيا في عام 2005.

وأعلن ماتياس مورلا، وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني أن ماردونا قام بتأكيد استمراريته كمدرب لفريق دورادوس دي سينالوا، وسيسافر إلى المكسيك مرة أخرى بعد إجراء الفحوصات الطبية في الأرجنتين.

وتابع مارادونا حديثه بالكشف عن عودته إلى المكسيك وتدريب دورادوس، مشيرًا: «سأعود إلى دورادوس ولكن الجهاز الفني تغير ورفضت عرضين من أحد الأندية المكسيكية».

اقرأ أيضًَا: فريق مارادونا يبحث عنه بعد اختفائه في ظروف غامضة

واختتم مارادونا: «ينتظروني في دورادوس، ورئيس النادي تعامل معي بشكل رائع».

يُذكر أن مارادونا تولى قيادة فريقه، والذي كان في ذيل ترتيب جدول الدرجة الثانية، في شهر سبتمبر الماضي، ونجح في قيادته لخوض مجموعة تضم أفضل ثمانية فرق قبل أن يخسر النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى أمام سان لويس في الوقت الإضافي.

وكان محامي مارادونا قد اتفق مع إدارة النادي أمس الخميس على تجديد عقد المدرب الأرجنتيني لهذه البطولة.

وكانت قد ترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن اختفاء المدرب الأرجنتيني عن الأنظار وعدم وضوح الرؤية بشأن مستقبله مع الفريق، وهو الأمر الذي يؤكد أنه تم إيداعه بإحدى غرف طوارئ إحدى العيادات بالأرجنتين إثر تعرضه لنزيف معوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى