الكرة العالمية

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليابان اليوم في نهائي كأس آسيا 2019

أعلنت بي إن سبورت أن قناتها المفتوحة ستذيع مباراة نهائي كأس آسيا 2019 بين قطر واليابان مجانا لكي يتمكن الجميع حول العالم من مشاهدة المباراة النهائية.
وتقام مباراة قطر واليابان النهائية مساء يوم الجمعة الأول من فبراير 2019 على ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
بي إن سبورت تعلن بث نهائي كأس آسيا بين قطر واليابان على القناة المفتوحة، وستكون تلك المباراة هي المباراة الوحيدة التي سيتم نقلها على قناة مفتوحة في المنطقة العربية خلال كل مباريات بطولة كأس أمم آسيا المقام الآن في دولة الإمارات، وسوف يتم نقل أيضا حفل تتويج المنتخب الفائز بالبطولة والميداليات الذهبية.
القناة المفتوحة التي ستذيع مباراة نهائي كأس آسيا 2019 هي قناة بي إن سبورت المفتوحة، هذا ومن المرتقب أن تذيع القناة المفتوحة الأستوديو التحليلي للمباراة بمشاركة نجوم التحليل الكروي في العالم، هذا ويلعب المنتخب القطري في النهائي الآسيوي لتحقيق لقب تلك البطولة لأول مرة في تاريخه، منتخب اليابان منافس قطر اليوم حقق الفوز ببطولة آسيا 4 مرات وهو اكثر المنتخبات فوزا في البطولة، يذكر أن منتخب اليابان لم يخسر أي نهائي آسيوي من قبل، كما يذكر أن المنتخب القطري لم يدخل شباكه أي هدف في بطولة آسيا الحالية.
تبدأ مباراة اليوم النهائية عن الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات، الخامسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق، حكم المباراة سيكون واحد من أفضل حكام القارة وهو الدولي الأوزبكي رافشان أرماتوف، تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليابان هو 12723 أفقي على قمر النايل سات، 11566 أفقي على قمر سهيل سات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى