Uncategorized

الرجاء تغرق فاخر …أمام الجماهير الأكاديرية

الدار البيضاء : منير إزكيك

تمكن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، من حسم مباراته القوية أمام حسنية أكادير لصالحه، بعد أن انتصر عليه، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم الأربعاء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية للعبة.

بدون مقدمات، تمرد حسنية أكادير عن واجب الضيافة، في أول دقائق المباراة، فسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، بواسطة اللاعب عبد الحفيظ ليركي، مستغلا سوء التغطية من الدفاع.
هذا الهدف، حرك الخط الأمامي للرجاء، وضاعف من مجهوداته من أجل العودة في النتيجة، وهو الأمر الذي تكلل بهدف التعديل، في الدقيقة 17 بواسطة سفيان رحيمي، من كرة ثابثة مباشرة.
ولم يكتف الرجاء بهذا الهدف، بل أضاف ثانيه، في الدقيقة 26، بواسطة اللاعب حميد أحداد، وهو الهدف الذي انتهت على إيقاعه الجولة الأولى.
وفي الجولة الثانية، وكما كان منتظرا، حاول ممثل سوس العودة في النتيجة، فكان هو الطرف المستحوذ، لكن محاولاته لم تعرف طريقه لشباك أنس الزنيتي، في الوقت الذي ركن فيه الرجاء للخلف معتمدا على الهجمات المضادة.
هذا الأسلوب، كاد أن يؤتي أكله بعد أن انفرد رحيمي بالحارس الحواصلي، وضيع الفرصة بطريقة غريبة.
وقد عرفت هذه المباراة، وبالضبط الدقيقة 86، عودة اللاعب عبد الإله الحافيظي للمباريات الرسمية أخيرا، بعد فترة طويلة من الغياب، منذ إصابته في مباراة “السبور” الإفريقي أمام الترجي التونسي.
بهذا الانتصار، الرابع له هذا الموسم، ارتقى الرجاء للمركز الخامس، برصيد 14 نقطة، بينما تجمد رصيد الحسنية، عند النقطة 8 في المركز العاشر.

جانب من الصحافة الذي تابع اللقاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى