البطولة الاسبانية

الاتحاد الإسباني يصدم الجميع بإجراءات ما قبل عودة الدوري

الدوري الإسباني

annoukhba.info

كشف الاتحاد الإسباني عن بعض الإجراءات التي سيقوم باتخاذها حال استمرار فترة العزل كما هي الفترة القادمة.

وتوقف الدوري الإسباني الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا داخل إسبانيا إلا أن الاتحاد الإسباني لا يعلم حتى الآن موعد العودة من جديد.

وأكد الاتحاد أنه في حال استمرار التوقف لأكثر من 6 أسابيع فإنه سيقوم بمنح فترة تحضيرية للاعبين قبل العودة للمنافسات لمدة شهر مما يعني تأخر عودة المنافسات أكثر من ذلك.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني والألماني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.

وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي بشأن استكمال المسابقات والدوريات من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى