كأس افريقيا الشان وللأمم

مدرب المنتخب الوطنى يتحدث عن خبرة الفراعنة في أمم أفريقيا ويؤكد: وضعنا خطة لإيقاف محمد صلاح

تحدث البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي عن المواجهة المرتقبة التي تجمعه بالمنتخب المصري في دور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون والمقرر لها في تمام الرابعة مساء الأحد .

وقال خليلوزفيتش في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: هناك منافسة تاريخية بين الكرة المصرية والمغربية وهناك تكافؤ ظهر في المواجهات المباشرة في السنوات الـ30 الأخيرة وهو ما يكشف صعوبة المباراة.

وأضاف: لدينا مجموعة جائعة ومتفانية ولديها الرغبة للذهاب بعيدا في البطولة، ولكن هناك منافسة كبرى أمام مصر يجب أن نخوضها بكل قوة.

وواصل: منتخب مصر أكثر خبرة من منتخبنا، سنواجه خصم صعب وقوي ولديهم خط هجوم يصنع العديد من الفرص لذلك علينا أن نتعامل مع ذلك.

وتابع: سنحاول أن نكون أكثر فاعلية أمام المرمى المصري، صحيح أننا عانينا من مشاكل هجومية خلال المباريات السابقة من خلال إهدار الفرص السانحة للتسجيل ولذلك يجب أن نتفادى ذلك فالمباراة لا تقبل الأخطاء.

وأكمل: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم تابعنا فيديو مبارياته في المنافسات الحالية للوقوف عند طريقة لعبه و وضعنا مخططا للحد من خطورته.

واختتم: لا نواجه مشاكل في الإقامة بياوندي، ننام ونأكل جيدا كما أن ملعب التدريبات جيد وقريب منا لذلك نحن في ظروف إيجابية.

وفي السياق نفسه كشفت تقارير  عن خطة المدرب  المصري  كارلوس كيروش، لإيقاف خطورة أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي خلال لقاء المنتخبين يوم الأحد القادم في دور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2021 على ملعب أحمد أهيدجو بياواندي الكاميرونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى