قراءة في الصحافة

شكاوى ضد كيروش وإلغاء المؤتمر.. أزمات عديدة تلاحق بعثة الفراعنة قبل الديربي العربي المنتظر!

يبدو أن الأزمات تلاحق بعثة منتخب مصر بقوة قبل خوض مباراة المغرب المنتظرة يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب، حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وأعلن الحساب الرسمي لشبكة قنوات بين سبورتس عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قرر رسميًا إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب الوطني بسبب عدم حضور المدرب كارلوس كيروش إلى القاعة في الموعد المحدد رغم الانتظار لساعة إضافية.

وأضاف الحساب الرسمي أن السبب الرئيسي لإلغاء مؤتمر المنتخب المصري هو إصرار الأمن المكلف بمرافقة الفريق على الذهاب إلى مقر الإقامة أولًا لعودة اللاعبين بعد المران ثم الذهاب بالمدرب البرتغالي كارلوس كيروش ولاعب أخر إلى ملعب أهيدجو لبداية المؤتمر الصحفي.

بالإضافة لذلك أعلنت بعض التقارير أن هناك غضب كبير من جانب بعض الوكالات الإعلامية مما أدى لتقديم شكاوي رسمية ضد منتخب مصر للاتحاد الإفريقي كاف بسبب تغيير ملعب التدريب الرئيسي دون إخطار.

فيم أوضح سفير مصر في الكاميرون مدحت المليجي أن المسافة الطويلة بين مقر المنتخب وملعب مباراة المغرب جعل المنتخب يطلب منه التواصل مع وزارة الداخلية بالكاميرون بسبب تسهيل الطريق وعدم التعرض لأي تأخير بسبب طول المسافة ولتفادي تعرض لاعبي المنتخب للإرهاق بسبب طول المسافة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى