المنتخب المغربي

الدوري الودي الذي سافر المنتخب من أجله للنمسا يتحول إلى مباراة ودية بين المغرب وقطر.

سافر المنتخب المغربي المحلي، أول أمس الأربعاء، إلى النمسا للمشاركة في دوري ودي، بدعوة من الاتحاد القطري لكرة القدم، لمواجهة 4 منتخبات في ما بينها، وهي قطر والمغرب وغانا وجامايكا، في الفترة ما بين 20 و26 غشت .

ومباشرةً بعد وصول بعثة منتخب المغرب بقيادة المدير الفني، حسين عموتة، إلى الأراضي النمساوية في طائرة خاصة وفرها الاتحاد المغربي لكرة القدم، تفاجأت البعثة بأن الدوري الودي سيتحول فقط إلى مباراة ودية بين المغرب وقطر.

ونقل “العربي الجديد”، أمس الخميس، عن مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم  أن السلطات النمساوية رفضت منح تأشيرات الدخول لبلادها لبعثة منتخب جامايكا وغانا، ما جعل الشركة المنظمة لدوري النمسا تتواصل مع الاتحاد الكروي الغاني والجامايكي، لإخبارهما بعدم إمكانية السفر إلى النمسا.

وفي وقت كان دوري النمسا الودي يسير أمس نحو الإلغاء، تشبث مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم بالسفر إلى النمسا لخوض مباراة ودية ضد منتخب قطر السبت المقبل، في انتظار العودة إلى المغرب مباشرة بعد إجراء اللقاء الودي، كي ينضم لاعبو المنتخب المغربي المحلي لأنديتهم، التي عبرت عن غضبها، بعد فقدانها عناصرها في مرحلة التحضير للموسم الكروي الجديد من بطولة الدوري المغربي، خصوصاً وأن بعض اللاعبين لم يستفيدوا من فترة راحة كافية، وفي مقدمتهم لاعبو نهضة بركان والوداد الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى