أخبار ...وأسرار

انتخاب مصطفى مرون رئيسا لجمعية رابطة قدماء اللاعبين و الفعاليات الرياضية بمرتيل

– النخبة : ع.اوضبجي

في سابقة الاولى من نوعها بمرتيل اجتمع قدماء اللاعبين و الفعاليات الرياضية بالمدينة اعتبرها الحاضرون لحظة تاريخية تميزت بلم الشمل لكل الرياضيين لاعبين ومسيرين ومحبين و نبش الحاضرين ذاكرة الماضي بحضور السادة رئيس مجلس جماعة مرتيل مراد امنيول و النائب البرلماني محمد العربي المرابط ، وقيدوم الرياضيين البرلماني السابق محمد أشبون وذلك مساء يوم الخميس الشهر الجاري 03 نوفمبر بمكتبة ابي الحسن الشاذلي بمرتيل ..ومن بين ضمن جدول أشغال الجمع العام التأسيسي لجمعية رابطة قدماء اللاعبين و الفعاليات الرياضية بمرتيل.

وقد استهل هذا الجمع العام التأسيسي بقراءة الفاتحة ترحما على الارواح الطاهرة للاعبين و المسيرين و الفغاليات الرياضية و السياسية الذين التحقوا بدار البقاء وهم الذين اسدو قيد حياتهم خدمات رياضية جليلة للمدينة، تلته وقفة اجلال للنشيد الوطني ،بعدها مباشرة كلمة اللجنة التحضيرية الترحيبية بالحضور الكريم وكذا وضع الجميع في الصورة للتوضيح حيثيات ودوافع تأسيس هاته الجمعية التي أريد من خلالها جمع ولم الشمل لقدماء لاعبي مدينة مرتيل و الفعاليات الرياضية ، والعمل على تحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة.
وكذا تقديم اكثر من ملتمس ..
بعد ذلك، تمت الدردشة حول مشروع القانون الأساسي لجمعية رابطة.. الذي تركزت أهدافه خدمة الشأن الرياضي بالمنطقة واستقطاب المواهب الصاعدة وتنظيم مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية بالإضافة إلى تأطير قدماء اللاعبين و ربط اواصر الوصال بينهم و مد يد المساعدة للاعيبن المعوزين الذين يعيشون في وضعية اجتماعية صعبة ايضا مساعدة جميع الفرق الرياضية بمرتيل بدون استثناء .

بعدها تمت المصادقة على كل ما تم تداوله واثنى الجميع على هاته المبادرة الخلاقة سواء عند المناقشته اوالمصادقة التي تمت بالإجماع
نظرا لطرح مجموعة من الاقتراحات والاراء من طرف الحاضرين التي كانت بناءة أغنت النقاش..وتميزت بتنوع الاراء والمقترحات
وتم في الختام انتخاب مصطفى المرون رئيسا لجمعية رابطة.. ، فيما جاءت تشكيلة المكتب المسير على الشكل التالي:

*** الرئيس: مصطفى مرون

* النائب الأول: انوار الفيلالي

* النائب الثاني : رشيد زحوط

* الكاتب العام : نورالدين النالي
* نائب الكاتب العام : امين ابو الرخاء

*** امين المال : الامين الفيلالي
،* نائب امين المال: هشام الكنوني

– المستشارون: عبدالسلام المرون – رشيد المقدم – عثمان البوحديدي – مصطفى اهردوم – محمد فارس – احمد احناش- العربي اقنين – رشيد اورادج و محمد الزيدار .
و تميز الجمع العام التأسيسي بتكريم بعض الاسماء الرياضية و الاعلامية..حسن الفيلالي..البطل ريان..
والقيدوم العسراوي

و اختتم الجمع العام التأسيسي المبارك ، بحضور نادر لاول مرةيشهد هذا الكم الهائل من اللاعبين القدماء و الفعاليات الرياضية و الجمعوية بمرتيل في ختام هذا النشاط الرياضي الجمعوي الجميل والتلاحم الكبير بين الأسرة الرياضية الوحيدة تمت تلاوة برقية الولاء و الاخلاص الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله..
وبعدها تمت دعوة الجميع لحفلة شاي على شرف الحاضرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى