أخبار ...وأسرار

ميسي ممنوع من التداريب الجماعية

حبس مشجعو المنتخب الأرجنتيني خلال الساعات الماضية أنفاسهم، خاصة بعد أنباء عدم مشاركة النجم الأبرز ليونيل ميسي في التدريبات الجماعية لـ”التانغو” أمس، وكذلك صباح اليوم، إلا من خلال تدريبات منفردة بإشراف طبي. وقالت وسائل إعلام أوروبية، وبينها صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب سكالوني قرر عدم المخاطرة بليونيل ميسي بعد أن شعر ببعض الإنزعاج والحمل البدني الزائد على مستوى ربلة الساق، الأمر الذي قرر معه الجهاز الطبي إراحته من التدريبات الجماعية والإقتصار على تدريبات بسيطة بشكل منفرد، على أن يكون جاهزا لمباراة المنتخب السعودي الثلاثاء المقبل في آفتتاح مباريات المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022 والذي ينطلق اليوم.

وكان هذا أول تدريب رسمي يفترض أن يشارك فيه ميسي منذ وصول بعثة الأرجنتين إلى قطر قبل أيام. وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن سكالوني لا يريد نشر الذعر بين أوساط مشجعي “التانغو”، لكنه متأكد تماما أن ميسي لن يغيب عن مواجهة السعودية، وأن الإجراء الذي تم آتخاذه وقائي فقط.

يذكر أن ميسي عانى من إصابة متكررة منذ بداية الموسم الجاري، وآضطر للغياب في بعض المباريات، لكن هذا لم يمنعه من التألق في الموسم الجاري، إذ سجل 12 هدفا لفريقه باريس سان جرمان ومرر 14 تمريرة حاسمة في 19 مباراة بكل المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى