المنتخب المغربيكأس العالم

رونار الثعلب يكشف لصحيفة فرنسية قوة المنتخب المغربي

بعد أن أعرب أمس الأحد في تصريح صحافي لصحيفة الشرق القطرية عن أمله في أن يقدم المنتخب المغربي أفضل ما لديه في الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي، عاد المدرب الأسبق للمنتخب المغربي هيرفي رونار ليخرج بتصريحات معاكسة اليوم الإثنين لدى صحيفة “le parisien” الفرنسية.

وكشف الفرنسي هيرفي رونار الذي يشرف حاليا على تدريب المنتخب السعودي، (كشف) عن نقاط قوة المنتخب المغربي مؤكدا بأن منتخب أسود الأطلس “يتمتع ببنية صلبة، مع لاعبين ذوي خبرة كبيرة يلعبون في أندية كبيرة، إلى جانب مدرب جيد جدًا، لم يأت من فراغ منذ أن فاز بدوري أبطال أفريقيا مع نادي الوداد الرياضي”.

كما كشف الثعلب الفرنسي عما دار بينه وبين لاعبي المنتخب المغربي، حيث قال في هذا الصدد: “لقد راسلت بعض اللاعبين. إنهم يحلمون ويتساءلون عما إذا كان ذلك (تواجدهم في المربع الذهبي) حقيقيًا. لكنهم أخبروني أيضًا أنهم الآن عازمون على الذهاب حتى النهاية”.

وأضاف في هذا الصدد: “القصة استثنائية بالفعل، ليس لديهم ما يخسرونه، كل شيء يكسبونه. وبالإضافة إلى ذلك فإنهم يتمتعون بدعم هائل من الشعب المغربي الذي لديه شغف كبير بكرة القدم. سوف يعطي المباراة غليانا، وآمل أن يتمكنوا من القتال”.

وتوجه الفرنسي بتحذير خاص لمنتخب بلاده من خطورة مهاحم المنتخب المغربي يوسف النصيري بالقول: “أقول انتبهوا ليوسف النصيري! يذهب بسرعة كبيرة. إنه لاعب لا يتعب أبدًا ويسجل الأهداف، لذا يجب على فرنسا توخي الحذر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى