أخبار منوعة

تنظيم متميز للنسخة 4 لدوري رمضان المبارك ملعب القرب مرجان رقم 28 بتطوان

النخبة : ع.اوضبجي

أسدل الستار مساء يومه الأربعاء 26 أبريل الجاري، بملعب القرب ” 28 ” بتطوان ، على الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة، في نسخته 4 ، المنظم من طرف مدرسة الاتحاد الرياضي التطواني لكرة القدم الذي يشرف على تاطيرها مديرها الرياضي نعمان بنمينة و بدعم من مجموعة مقاهي RANEKA التي ساهمت بشكل كبير في انجاح هذه النسخة على جميع المستويات بشخص السيد ” كريم الرواعي” ممثل شركة RANEKA بجهة الشمال،و الذي اشرف على توزيع الجوائز على المتوجين ، و عرف حضور وازن كل من السادة ممثل السلطة المحلية و الاطار بالمديرية الإقليمية لقطاع الشباب بتطوان محمد هريش و ممثل شركة رينيكا كريم الرواعي وفعاليات المجتمع المدني، وعدة شخصيات، وكذا منابر إعلامية.
وقد شاركت في هذا الدوري 48 فريق في مختلف الفئات الصغرى، ( الكتاكيت _ البراعم _ الصغار _ الشبان).
نتائج الدوري كالتالي :

و توج بلقب الدوري لفئة الكتاكيت فربق احباب درسة بعدما امطر شباك نهضة مرتيل بنتيجة 3_0 في المباراة النهائية.
فىة البراعم توج فريق نهضة مرتيل بلقب الدوري بعد فوزه على احباب درسة بنتيجة 2_0 في المباراة النهائية.
اما فئة البراعم توج فريق الاتحاد الرياضي التطواني بلقب الدوري بعد فوزه في المباراة النهائية الهتشكوكية بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل 2_2 أمام مجموعة الرياضية سانية الرمل و تميزت هذه المباراة بالاثارة و التشويق و الفرجة و المتعة .
كما توج فريق الاتحاد الرياضي.. بلقب هذه النسخة لفئة الشبان على حساب مواهب كويلمة بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل 2_2.

الدوري عرف تنظيم متميز على جميع المستويات الشكر موصول إلى أعضاء اللجنة المنظمة والى منسق ملعب القرب السيد نعمان بنمينة. ، و في الختام تم توزيع عدد من الجوائر على المتوجين، في هذا الدوري الرمضاني، الذي دعمته مجموعة مقاهي ” رينيكا ” في شخص ممثلها كريم الرواعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى