أخبار منوعة

إنذار وغرامة مالية لعبد الرحيم طالب

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبة إنضباطية في حق عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وأكدت اللجنة المذكورة أنها عمدت إلى تغريم المدرب طاليب مبلغ 40 ألف درهم على خلفية تصريحات صحفية.

وفي ما يلي بلاغ الجامعة:
توجيه إنذار عبد الرحيم طالب مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهم، بناء على التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، والتي تتضمن إتهامات بدون أدلة من شأنها المس بسمعة ومصداقية الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية، إستنادا للفصل الأول من مدونة الأخلاقيات للإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقامت اللجنة ذاتها أنها توجيه إنذار لأنوار زرقان لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي، مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهم، بناء على التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، والتي تتضمن إتهامات بدون أدلة من شانها المس بسمعة ومصداقية الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية إستنادا للفصل الأول من مدونة الأخلاقيات للإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وغادر فريقا الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة أمس الثلاثاء رسميا القسم الوطني الأول، عقب إجراء الجولة الـ 29 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم إنوي.

وتعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع نهضة بركان، فيما إنهزم أولمبيك خريبكة أمام أولمبيك آسفي، ليستقر رصيد الفريقين عند النقطة 25، قبل جولة واحدة من نهاية البطولة.

وتمكن إتحاد طنجة من الحفاظ على مكانته بالقسم الوطني الأول، وذلك عقب فوزه على المحمدية بهدفين لصفرن ليرفع رصيده إلى 29 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى