أخبار ...وأسرار

دوري روشن السعودي يضع عينه على غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني

دخل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، ضمن قائمة النجوم المرشحين للإنتقال إلى دوري روشن السعودي بداية من الموسم الكروي المقبل، في إطار السياسة الجديدة المتمثلة في إطلاق مشروع الإستثمار والتخصيص للأندية الرياضية والذي يمثل «تحولاً نوعياً وتاريخياً للقطاع الرياضي بالسعودية».

ويرتبط غريزمان صاحب الـ32 عاماً بعقد مع «الروخي بلانكوس» ينتهي في 30 يونيو من عام 2024، ما يفتح الباب أمام إدارة فريقه لبيع ما تبقى من عقده خلال الصيف الحالي، حتى لا يرحل الموسم القادم بشكل مجاني.

أبدى روشن السعودي اهتمامه بخدمات غريزمان للتعاقد معه في «الميركاتو» الصيفي الحالي، كما تلقى وكيل أعماله الإتصالات الأولية في طريق فتح باب المفاوضات لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

كما أن غريزمان مطلوب في أحد الأندية الأربعة التي تم نقل ملكيتها إلى صندوق الإستثمارات العامة السعودي بنسبة 75% ضمن مشروع الإستثمار والتخصيص للأندية الرياضية وهي «الإتحاد» و«الأهلي» و«النصر» و«الهلال».

وأشارت ذات المصادر، أن وكيل أعمال غريزمان فتح باب المفاوضات وتفاعل مع الإتصالات السعودية بشكل إيجابي، محدداً شروطاً مهمة تتمثل في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي، مع تقديم عرض رسمي له يرقى لطموحاته المالية، مشدداً على أن إسم اللاعب يُمكنه أن يعود بالربح إقتصادياً على أي نادٍ يلعب له.

وأكد أن غريزمان مستعد لخوض هذه التجربة الجديدة بدوري روشن في حال تلقى عرضاً مالياً مهماً، بآمتيازات محفزة، وهو الأمر الذي سيكون محل نقاش بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة لقطع الشك باليقين حول إمكانية آنتقال غريزمان إلى الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن غريزمان خاض في الموسم الكروي الأخير 38 مباراة مع الأتليتكو في منافسات الدوري الإسباني، سجل خلالها 15 هدفاً وكان وراء 17 تمريرة حاسمة، كما لعب 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا مسجلاً هدفاً واحداً وكان وراء تمريرة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى