المنتخب المغربي

10 دراهم لمتابعة لقاء الأسود وجنوب إفريقيا … وهدفهم الفوز

دولار واحد لمشاهدة مباراة جنوب إفريقيا أمام المنتخب المغربي

 

يتوقع حضور أكثر من خمسين ألف متفرج إلى ملعب سوكر سيتي، يوم السبت المقبل، لمشاهدة مباراة منتخب جنوب إفريقيا أمام المنتخب الوطني المغربي، برسم الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا بكوت ديفوار، بعد تخفيض أسعار التذاكر من 2.7 دولار إلى نحو دولار واحد … وهدفه دفع الجمهور للحضور المكثف وتحفيز لاعبي جنوب إفريقيا .
وكانت بعثة المنتخب الوطني قد توجهت مساء الأربعاء إلى جنوب إفريقيا، على متن طائرة خاصة، بعدما أجرى اللاعبون مساء الثلاثاء حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، عقب المباراة الودية التي خاضوها، أول أمس الاثنين، بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام منتخب الرأس الأخضر، وانتهت بالتعادل السلبي.
وخاض المنتخب الوطني المغربي أمس الخميس حصته التدريبية الأولى بجوهانسبورغ، تحسبا لهذه الموجهة، وكانت خفيفة لإزالة العياء، على أن يجري يومه الجمعة حصته التدريبية الأخيرة، وستكون على أرضية ملعب سوكر سيتي في نفس توقيت المقابلة، المقررة بداية من الخامسة مساء بالتوقيت المغربي.
وستكون هذه المباراة شكلية بين المنتخبين، لأنهما ضمنا معا بطاقة الحضور في النهائيات القارية، لكن التنافس سيكون على الرتبة الأولى بالمجموعة الحادية عشر من التصفيات، حيث يتوفر المنتخب الوطني على ست نقط جمعها من فوزين على ليبيريا وجنوب إفريقيا، التي تتوفر على رصيد أربع نقط بعد فوز تعادل مع المنتخب الليبيري، فيما أقصي منتخب زمبابوي من السباق بقرار من الاتحاد الدولي.
وستكون هذه المباراة هي الرسمية الأولى للناخب الوطني وليد الركراكي، رفقة العناصر الوطنية، على المستوى الإفريقي، بعد الإنجاز الكبير الذي حققوه في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث أنهوا البطولة في المرتبة الرابعة وهو أحسن إنجاز عربي وإفريقي. كما ستكون المباراة الثانية لهم ضد منتخب إفريقي، بعد المواجهة الودية أمام الرأس الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى