أخبار ...وأسرار

نادي إتحاد جدة السعودي يتمسك بحمدالله وطارق حامد

أعلن نادي إتحاد جدة السعودي، قائمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المشاركين في المعسكر التحضيري للموسم الرياضي المقبل، الذي تحتضنه محافظة الطائف غرب المملكة.

وضمت القائمة التي آختارها البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق، 21 لاعبًا يتقدمهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة والفرنسي نجولو كانتي، إلى جانب البرتغالي جواو فيليبي”جوتا”، فيما خلت من أسماء الثلاثي، عبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي وحمدان الشمراني.

كما ضمت القائمة الخماسي الأجنبي المغربي عبدالرزق حمد الله والمصري طارق حامد، إلى جانب الثلاثي البرازيلي مارسيلو جروهي ورومارينيو، وكورنادو، المستمرين مع الفريق من الموسم المنصرم.

كما أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، تمسك بقرار إبعاد اللاعبين الثلاثة عبد الرحمن العبود، حمدان الشمراني، وعبد العزيز البيشي عن المعسكر التحضيري في الطائف.

وكانت أنباء صحفية سعودية أعلنت أن نادي إتحاد جدة يتجه إلى إستبعاد اللاعب المصري أحمد حجازي من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 6 أشهر، بالتحديد حتى يناير 2024، ما يعني غيابه عن منافسات كأس العالم للأندية التي تقام بين 12 و22 دجنبر المقبل في مدينة جدة السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى