أخبار ...وأسرار

جمعية اتحاد الجبهة تفتتح موسمها الجديد بحضور اغلب الاعضاء و اللاعبين و الطاقم التقني و الاداري

النخبة: ع.اوضبجي

 

نظمت جمعية اتحاد الجبهة لكرة القدم حفل افتتاح الموسم الكروي 2023/2024، يوم السبت 30 شتنبر 2023، بفندق المامون بالجبهة، بحضور اغلب اعضاء مكتب الجمعية واغلب اللاعبين المسجلين هذا الموسم،اضافة اغلب الطاقم الاداري والتقني.

تميز الحفل بكلمة رئيس الفريق السيد ” فؤاد المامون” الذي عبر من خلاله عن سعادته الكاملة وافتخاره بما حققه الفريق الموسم الماضي من انجاز كبير شرف كرة القدم الجبهاوية و خصوصا ساكنة الجبهة، حيث أبدى استعداده التام من أجل إسعاد الجماهير الجبهاوية بتحقيق الصعود هذا الموسم للقسم الاول عصبة الشمال حيث اعتبر هذا هو الهدف المنشود لهذا الموسم الرياضي .

كما تم تجديد الثقة في المدرب المقتدر المشهود له بالكفائة الاطار ” طارق القصيري” الذي أصر على الحضور رغم بعد المسافة من مرتيل وتكبد كل عناء السفر حيث اعتبر نفسه من أبناء ساكنة الجبهة، ومستعد للتضحية من أجل تحقيق الحلم المراد رققة طاقمه المساعد كل من العربي الكنوني ومحمد المومن، كما تعزز الطاقم التقني هذا الموسم بمعد بدني الاستاذ عبد الواحد القادري والاداري يوسف لشقار.

و تم تجديد الثقة في اغلبية لاعبي الموسم السابق والترحيب باللاعبين الجدد الذين طعموا الفريق بعد سلسلة من الاختبارات البدنية والتقنية التي ستمنح اضافة نوعية للتركيبة البشرية لتحقيق المبتغى.

و تميز الحفل بالجدية و الموضوعيةو الوضوح و النقاش البناء في جميع التدخلات حيث اعطيت الكلمة للجميع لابداء رأيهم في سير عمل الفريق خلال هذا الموسم، وتعاهدوا على بذل الجهد من أجل تحقيق الأمل وهو ترسيخ مكانة الفريق في العصبة والتأهل للقسم الأول.

و اختتم الحفل الذي مر في جو عائلي وواخوي بتقديم الشكر لرئيس الجماعة على حضوره ومواكبته لكل كبيرة وصغيرة عن الفريق،و دعمه ماديا و معنويا للجمعية لتشريف الجبهة على جميع المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى