المنتخب المغربي

المنتخب المغربي يسافر بكوكبة من الخبراء والأمنيين إلى كأس إفريقيا

قرر أعضاء الطاقم التقني للمنتخب المغربي، بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، أن يسافروا رفقة بعثة أسود الأطلس إلى مدينة سان بيدرو بكوت ديفوار للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في الفترة مابين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

وسيرافق البعثة المغربية طباخون سيشرفون على الوجبات الغذائية التي سيتناولها لاعبو الفريق الوطني في مقر إقامتهم، بالتعاون مع خبير التغذية نبيل العياشي. كما سيتواجد حراس أمن خاص من أجل حماية اللاعبين وجعلهم يركزون أكثر تركيزا في التداريب وحضورهم اليومي في فندق الإقامة.

وحرصت السيدة المغربية التي تمتلك الفندق الذي سيقيم فيه المنتخب المغربي على تجهيزه على أعلى مستوى ليستقبل الوفد المغربي، بالتنسيق مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذين يسعون لتوفير كافة الظروف أمام زملاء حكيم زياش من أجل تحقيق نتائج إيجابية إنطلاقا من دور المجموعات، حيث سيواجهون منتخبات زامبيا، تنزانيا والكونغو الديمقراطية.

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق نتائج إيجابية في نهائيات كأس أمم إفريقيا، خاصة وأن الفريق الوطني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، قادرين على تحقيق التطلعات المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى