Uncategorized

تذاكر لقمة “الماص” والرجاء

ستة آلاف لأنصار الفريق الأخضر ونهاية الموسم لمروان
طبعت إدارة المغرب الفاسي 23 ألف تذكرة للمباراة التي تجمعه بالرجاء الرياضي الأحد المقبل بملعب مركب فاس ، لحساب الدورة 20 من منافسات البطولة.
وحددت أثمنتها في 30 درهما للمدرجات العادية و50 درهما للمنصة المغطاة و100 درهم للمنصة الشرفية.
وقرر المنظمون طرح هذه التذاكر للبيع، على أن تتواصل هذه العملية (الجمعة) و (السبت) بمختلف نقاط البيع المخصصة، كما خصصوا ستة آلاف تذكرة لأنصار الرجاء.
إدارة ”الماص” ستبعث هذه التذاكر إلى مسؤولي الرجاء الرياضي من أجل طرحها للبيع في البيضاء، لتفادي حدوث فوضى أثناء اقتنائها في فاس، وتحديدا في شبابيك ملعب مركب فاس.
ويعقد منظمو هذه المباراة اجتماعا مع السلطات الأمنية اليوم(الجمعة) من أجل اتخاذ كافة الترتيبات التنظيمية واللوجستيكة المتعلقة بالمباراة، والتنسيق في ما بينهما حول التدابير الواجب اتخاذها لضبط النظام العام والحيلولة دون احتكاك أنصار الفريقين، سواء قبل المباراةـ أو بعدها.
وسيخوض المغرب الفاسي مباراة الرجاء الرياضي دون أربعة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بعمر النمساوي وكريم الولادي وحسام الدين الصنهاجي ومحمد مروان، بسبب الإصابة.
وخضع مروان لعملية جراحية على الركبة في إحدى المصحات في فاس، ما يعني نهاية الموسم الكروي بالنسبة إليه، فيما يبذل الطاقم الطبي مجهودات كبيرة لتأهيل الثلاثي النمساوي والصنهاجي والولادي خلال المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى